أطلق بنك البحرين الوطني (NBB) مؤخرًا تجربة تفاعلية قائمة على مبدأ المكافآت، وذلك عبر طرح سلسلة من التحديات لعملائه من مستخدمي تطبيق "Points". ستُقدم هذه التجربة فرص لربح مكافآت ولاء إضافية عند استخدام أيٍ من قنوات وخدمات البنك المتنوعة لإكمال سلسلة من التحديات المختلفة، وذلك تحت شعار "تحدي النقاط الشهرية". وستسهم هذه الخاصية في تعزيز رحلة العملاء المصرفية بمجرد إتمامهم لتحديات متعلقة بتلبية احتياجاتهم المالية وارتباطاتهم المصرفية اليومية، وهي تتمحور حول نوع المعاملات وعددها وقيمتها الإجمالية.

وتماشيًا مع وعده بأن يكون "أقرب لكم"، جاء طرح هذه التجربة الأولى من نوعها في المملكة، لتقدم مجموعة واسعة من التحديات المثيرة والمشوقة والمتعلقة بالأنشطة والمعاملات المصرفية اليومية. وتشمل هذه المعاملات على سبيل المثال: مدفوعات البطاقات الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع المحلية والدولية، إلى جانب التحويلات المالية الداخلية والخارجية التي يتم إجراؤها عبر تطبيق الخدمات المصرفية الرقمية لبنك البحرين الوطني، علاوة على معاملات السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك البحرين الوطني.

وتجدر الإشارة إلى أن المستخدمون سيُطلب منهم إضافة أو تحديث عنوان بريدهم الإلكتروني المعتمد في تطبيق "Points" ليتلقون بريدًا إلكترونيًا أسبوعيًا يفيد بحالة التحدي الخاصة بهم. وسيبدأ بذلك المستخدمون في ربح مكافآت ونقاط ولاء إضافية في نهاية كل تحدي شهري.



وتعليقًا على هذه المناسبة، صرّح السيد صباح عبداللطيف الزياني رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني بقوله: "يسرنا أن نكون أول بنك في البحرين يطرح هذه التجربة التفاعلية الفريدة والأولى من نوعها عبر منصتنا الرقمية الخاصة بمكافآت الولاء "Points". وقد صممنا هذه التجربة بهدف مكافأة العملاء الذين يستخدمون مختلف قنواتنا وخدماتنا الرقمية المتنوعة، مع التركيز على إثراء رحلتهم المصرفية معنا في الوقت ذاته. ونحن في بنك البحرين الوطني نلتزم بشكل دائم بتطوير وطرح المبادرات التي تنتهج مبدأ مركزية العملاء وتتمحور حول تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم، وهو ما يرسخ مكانتنا بصفتنا البنك المفضل لإجراء المعاملات المصرفية اليومية."

من جهته، علق عمر الأعظمي رئيس الخدمات المصرفية الرقمية للأفراد في البنك قائلًا: "يستند تحدي النقاط الشهري على مبدأ مكافأة العملاء عبر طرح تحديات تحاكي احتياجاتهم المصرفية اليومية، من المدفوعات وحتى عمليات السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك. وستمنح هذه التحديات عملاؤنا من مستخدمي تطبيق "Points" فرصة الحصول على مكافآت نظير الخيارات والمتطلبات المالية المتعلقة بنمط حياتهم اليوميـة، وذلك عبر الاستفادة من مزايا قنواتنا الرقمية المتنوعة. ونعتزم في بنك البحرين الوطني مواصلة إطلاق مثل هذه المبادرات التفاعلية التي تجعلنا أقرب إلى العملاء."

ويتيح تطبيق "Points" لمستخدميه إمكانية استبدال نقاطهم الاساسية المستحصلة مقابل استرداد نقدي، أو أميال جوية من طيران الخليج، أو تبرعات لمختلف الجمعيات الخيرية. و يمكن استبدال النقاط الأضافية بتذاكر السحوبات للمشاركة في العديد من السحوبات المختلفة التي ستمنحهم فرصة الفوز بجوائز قيمة على مدار العام. ويمكن للعملاء كسب المزيد من المكافآت وفرص الفوز مع زيادة إجراء معاملاتهم المصرفية عبر خدمات ومنتجات بنك البحرين الوطني، بجانب الاستفادة من مجموعة واسعة من العروض والخصومات المقدمة من قِبل التجار المشاركين.