أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن إطلاق حساب "معاشي"، وهو حساب جديد يقدم باقة حصرية من المزايا للعملاء الذين يحولون رواتبهم الشهرية إلى حساب "معاشي" في بيت التمويل الكويتي – البحرين.

هذا وسيتمكن الموظفون والمتقاعدون البحرينيون من فتح حساب "معاشي" مجاناً من غير احتساب رسوم “فتح الحساب" ورسوم "الحد الأدنى". كما وسيمكنهم هذا الحساب من الحصول على عدد كبير من المزايا الحصرية والميزات الخاصة في حال تحويل رواتبهم الشهرية إلى حساب "معاشي" في بيت التمويل الكويتي – البحرين. من أبرز هذه الميزات الخاصة خدمة السحب المبكر من الراتب والتي ستمكن العملاء من الحصول على دفعات مقدمة من الراتب في أي وقت وتاريخ بعدد غير محدود خلال العام دون الحاجة إلى موافقات اجرائية من البنك وبدون رسوم إضافية وارباح.

علاوة على ذلك، سيتمكن أصحاب حساب "معاشي" من الدخول في سحوبات حملة الجوائز الشهرية الحصرية التي تصل قيمتها الاجمالية إلى 500,000 دولار أمريكي من خلال تحويل رواتبهم إلى حساب "معاشي". كما ويمكن للعملاء زيادة فرصهم في الفوز من خلال برنامج الولاء لحساب "معاشي" والذي يمنح عملائه مكافآت على أساس المدة التي تم خلالها تحويل رواتبهم إلى الحساب لدى البنك بالإضافة الى رصيد الحساب السنوي.



وبهذه المناسبة، صرح السيد حامد مشعل، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بقوله: "نحن مسرورون بطرح هذا الحساب الجديد لعملائنا، الذي يمنحهم المزيد من الطرق لكسب الجوائز والمكافآت. يأتي طرح حساب ’معاشي‘ ضمن التزامنا بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا البحرينيين الذين يمكنهم الاستفادة من العديد من المزايا الحصرية مثل السحب المبكر من الراتب وفرصة الحصول على جوائز نقدية عند تحويل رواتبهم إلى حساب "معاشي". وتعكس هذه المبادرة حرص البنك على تعزيز تجربة عملائه وتقديم منتجات تلبي مجموعة متنوعة من احتياجاتهم."

وانطلاقًا من دوره الرائد كبنك متوافق مع الشريعة الإسلامية، فإن هذه الخطوة تعكس بشكل أكبر دور البنك في تقديم مبادرات فريدة ومجموعة واسعة من المنتجات المتكاملة والحلول المتطورة.