بادر بنك البحرين الوطني (NBB) مؤخرًا بدعم القمة الافتتاحية للمدارس العالمية حول علم البيئة 2023، والتي تم تنظيمها في بوليتكنك البحرين تحت شعار "اسمعوا صوتنا". ويُذكر بأن مدرسة سانت كريستوفر-البحرين استضافت ونظمت هذه القمة بدعمٍ من بعض الجهات المرموقة، وفي مقدمتها المجلس الأعلى للبيئة وبوليتكنك البحرين، وجمعية " Upcycleالبحرين" المتخصصة في إعادة التدوير المبتكر.

وشهدت القمة مشاركة حوالي 300 طالب تراوحت أعمارهم بين 10 و16 عامًا، من 16 مدرسة خاصة في مختلف أنحاء المملكة. وتضمنت أجندة الحدث استضافة ورش عمل وندوات متنوعة حول الاستدامة، علاوة على إتاحة الفرصة أمام الطلبة لاستعراض مشاريعهم البيئية الفردية.

وكانت يارا إبراهيم مسؤولة الاستدامة في بنك البحرين الوطني ضمن المشاركين في القمة، حيث قامت بالتفاعل مع الطلبة وشرحت لهم رحلة الاستدامة للبنك وبعض المبادرات المختلفة التي عمل عليها بنك البحرين الوطني ، مع الاستماع أيضًا إلى أفكارهم المتعلقة بعلم البيئة والاستدامة، ومناقشة التحديات التي واجهتهم أثناء العمل على مشاريعهم البيئية. كما وأعربت في كلمة ختامية ألقتها عن فخر البنك بمواصلة احتضان ودعم الكفاءات المحلية الشابة والواعدة في المملكة، وأهمية تشجيعهم على دمج ركائز الاستدامة بما يسهم في تعزيز مساراتهم المهنية المستقبلية.



وقال بنك البحرين الوطني انه يفخر باستمرار مساعيه وجهوده الموجهة للاستثمار في صناعة وصقل الجيل القادم من قادة الاستدامة والتغيير في المجتمع.