أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن تمديد فترة حملة بطاقة "الغالية" الائتمانية المصممة حصريًا للسيدات لثلاثة أشهر إضافية. وتأتي هذه الخطوة بعد النجاح الذي حققته الحملة وردود الفعل الإيجابية التي حصدتها من قِبل العملاء، ليتم على إثر ذلك تمديد فترة الحملة لغاية 9 سبتمبر 2023.

تمنح بطاقة الغالية الائتمانية عملائها مزايا حصرية، بما في ذلك معدلات فائدة تنافسية، إضافة إلى تأهيلهن لدخول السحوبات للفوز بالعديد من الجوائز القيمة. وستحصل السيدات أيضًا على 1,000 نقطة إضافية سنويًا، و200 نقطة إضافية عند استخدام البطاقة بالتزامن مع مناسبات واحتفالات المرأة، بجانب مضاعفة النقاط في بعض المناسبات المختارة خلال العام.

بالإضافة الى الإعفاء من الرسوم الإدارية في حال التقدم بطلب تمويل مع البطاقة، ستزودهن بطاقة "الغالية" بعروض حصرية تأتي بالتعاون مع عدة محلات تجارية، إضافة إلى تمكينهن من الدخول لمختلف صالات المطارات حول العالم. ولمدة حصرية، ستحظى السيدات اللاتي يقمن بتقديم طلباتهن لامتلاك بطاقة "الغالية" على 1,000 نقطة أساسية و 1,000 نقطة إضافية، والتي يُمكن استبدالها عبر منصة مكافآت الولاء، تطبيق “Points” كاسترداد نقدي أو تذاكر سحب أو أميال سفر أو تبرعات خيرية أو هدايا متنوعة.



وبهذه المناسبة، قال السيد شادي بركات، رئيس إدارة أعمال البطاقات - الخدمات المصرفية للأفراد لدى بنك البحرين الوطني: "يسرنا تمديد حملتنا الحصرية لبطاقة "الغالية" لتستمر لثلاثة أشهر إضافية بسبب الاقبال الكبير من العملاء طوال فترة الحملة. تقدم بطاقة "الغالية" ميزات فريدة وعروض قيمة تلبي مختلف احتياجات عملائنا من السيدات ."

للمزيد من المعلومات حول البطاقات الائتمانية من بنك البحرين الوطني، يرجى الاتصال بالرقم 1721 4433 أو زيارة الموقع الإلكتروني nbbonline.comأو التوجه لأيّ فرع من فروع البنك للاطلاع على الخيارات المتوفرة.