حصل بنك البحرين الوطني على لقب "أفضل بنك في البحرين" خلال حفل توزيع جوائز يوروموني الشرق الأوسط للتميز 2023، والذي أُقيم أمس في دبي.

وحضر الحفل كل من الرئيس التنفيذي للعمليات والقائم بأعمال الموارد البشرية والاستدامة في المجموعة نبيل كاظم، والرئيس التنفيذي للاتصالات المؤسسية هشام أبو الفتح، والرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني في الإمارات يوغيش كالي.

وتقف هذه الجائزة المرموقة كشاهد على التقدم المحوري الذي أحرزه البنك، وهو ما ينعكس في تطوّره التكنولوجي ومنتجاته وخدماته الرقمية السباقة. وكونه مؤسسة مالية رائدة رقمياً، يلتزم بنك البحرين الوطني بتلبية ومواكبة كافة احتياجات وتطلعات عملائه في هذا المجال. وخلال العام الماضي بذل البنك جهوداً حثيثة لتوسيع قاعدة خدماته واستثماراته ومبادراته، بما عزز من نجاحه المتواصل ورسخ ريادته على مستوى القطاع المالي والمصرفي.



وقد التزم بنك البحرين الوطني على مدى سنوات طويلة بخدمة قاعدة واسعة من المساهمين، وذلك عبر طرح برامج تدريب داخلية شاملة واعتماد الحلول القائمة على الاستدامة، ومبادرات تمكين الشركات المحلية الناشئة والصغيرة والمتوسطة. كما سعى البنك منذ تأسيسه لرد الجميل إلى المجتمع الذي ينتمي إليه، داعماً بذلك الجهود الوطنية الهادفة إلى تسريع نمو الاقتصاد الرقمي في المملكة.

ومن جانبها علقت رئيس التحرير لدى يوروموني لويز بومان قائلة: "رفع بنك البحرين الوطني صافي أرباحه بنسبة 28% من 2021 إلى 2022، ولكن ما ميزه بشكل أكبر هو الابتكار الموجه نحو الفضاء الرقمي ومجالات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية. وقد كانت مساعي البنك الحثيثة والمتسارعة في رسم خارطة طريق مثمر للحوكمة، إلى جانب جهوده في تطوير وتحديث تطبيقه الرقمي، وطرحه المستمر منتجات وعروضاً تستهدف مجموعة أوسع من عملاء الخدمات المصرفية للأفراد، جميعها خطوات مثيرة للإعجاب وجديرة بالتقدير".

وتعليقاً على هذا الإنجاز صرّح الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين الوطني عثمان أحمد قائلاً: "لقد شهدنا في البنك نمواً في أعمالنا بشكل بارز بسلسلة من الإنجازات الرئيسية. وإنما يسلط هذا الإنجاز المتمثل بحصولنا على جائزة "أفضل بنك في البحرين" على جهودنا المتواصلة في البنك، والتي نهدف من خلالها إلى التحول من مزود خدمات مصرفية ومالية يومية إلى مؤسسة متعددة الأوجه تخلق قيمة محورية في مختلف جوانبها لمختلف القطاعات. وسنستمر في بنك البحرين الوطني بمساعينا الدؤوبة، بما يضمن ترسيخ ريادتنا في القطاع على الصعيدين المحلي والإقليمي، ويسهم في تعزيز مكانة المملكة بصفتها مركز مالي رائد".

وانطلاقاً من رؤيته الرامية إلى إثراء حياة الأجيال، يعتزم بنك البحرين الوطني مواصلة لعب دور أساسي فاعل في نهضة الثورة الرقمية التي يشهدها القطاع ورفد التنمية الاجتماعية والاقتصادية في المملكة.