ضمن إطار مسئوليته تجاه أفراد المجتمع، أطلق فريق "جود" للعمل التطوعي التابع لبنك البحرين الإسلامي (BisB) بالتعاون مع جمعية السنابل لرعاية الأيتام، مبادرة شراء ملابس العيد لأكثر من ثلاثين طفلاً من أطفال جمعية السنابل لرعاية الأيتام ممن تراوحت أعمارهم ما بين 7 و12 عامًا وذلك بتاريخ 19 يونيو الجاري في أحد مراكز التسوق الكبرى في مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد ياسر الشريفي الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي قائلاً: "إنه ليشرفنا، ممثلين بفريق "جود"، أن نواصل عزمنا في طرح المبادرات المجتمعية الموجهة لدعم مختلف فئات المجتمع. ونحن حريصون على المضي قُدمًا في توطيد علاقاتنا وشراكاتنا مع مختلف الجهات في المملكة لتحقيق هذه الغاية، آملين من خلال تعاوننا مع جمعية السنابل لرعاية الأيتام في هذه المبادرة إضفاء بهجة العيد للأطفال اليتامى."

ومن جانبه، قال فضيلة الشيخ عدنان بن عبد الله القطان رئيس مجلس إدارة جمعية السنابل لرعاية الأيتام: "نتقدم بجزيل التقدير والامتنان لبنك البحرين الإسلامي نظير مبادرتهم الطيبة التي أدخلت الفرح والسرور لقلوب الأطفال اليتامى. وإننا نثمن هذه الخطوة لكونها تعكس مبدأ التكافل الاجتماعي في أبهى صوره، وتتماشى مع مفهوم الشراكة المجتمعية التي تضمن تآزر مؤسسات المجتمع في تقديم ووصول الدعم للفئات المحتاجة."