يحرص بنك الكويت الوطني على توطيد علاقاته الراسخة مع كافة المؤسسات الرائدة بما يساهم في تعزيز قدرته الفائقة على تلبية احتياجات عملائه. وفي ذلك الإطار، قام بنك الكويت الوطني بتوقيع عقد شراكته الاستراتيجية مع شركة فيزا الرائدة عالمياً في مجال المدفوعات Visa لمدة 7 سنوات.

وقع العقد المدير العام لبنك الكويت الوطني- البحرين، السيد/ علي فردان و ملك الصفار، المدير الإقليمي لشركة فيزا في البحرين ممثلة عن Visa وذلك خلال حفل حضره لفيف من قيادات البنك وذلك في مقر بنك الكويت الوطني الرئيسي.



وبهذه المناسبة قال المدير العام لبنك الكويت الوطني- البحرين، السيد/ علي فردان: "سعداء بتوقيع عقد الشراكة مع Visa التي تربطنا بها علاقة استراتيجية راسخة حيث نحرص على التعاون مع المؤسسات الرائدة في مجالاتها بما ينعكس على تعزيز قدرتنا بشأن تلبية احتياجات وطموحات عملائنا".

وأضاف فردان: "أثمرت شراكتنا مع Visa على مدى سنوات طويلة من التعاون عن العديد من المنتجات المصرفية المتميزة والحملات الاستثنائية التي ساهمت في تلبية احتياجات عملائنا على اختلاف شرائحهم وشهدت إقبالاً كبيراً منهم واعتمدوا عليها في حياتهم اليومية".

وأكد فردان على أن بطاقات Visa الوطني الائتمانية وما تقدمه من مكافآت إلى جانب الحملات المشتركة التي نطلقها سوياً أصبحت ركيزة أساسية في مسار سعينا لتقديم تجربة مصرفية متكاملة وشاملة لعملائنا.

ومن جانبها صرحت ملك الصفار، المدير الإقليمي لشركة فيزا في البحرين قائلة: "إنه من دواعي سرورنا القيام بتوقيع شراكة طويلة الأمد مع بنك الكويت الوطني - البحرين، والذي عملنا معه بشكل وثيق على مدار سنوات طويلة في سبيل تطوير الكثير من حلول الدفع الرقمية الحصرية والمعدة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء مع تقديم المكافآت لهم، والتي تقدم تجارب سلسة وآمنة لحاملي البطاقات لإتمام مدفوعاتهم اليومية من المتاجر وتلك الخاصة بالترفيه والسفر. ومن ناحية أخرى فإننا نؤكد التزامنا المتواصل بتنمية التجارة الرقمية، وتقديم المزيد من المنتجات المبتكرة في البحرين والحلول التي تركز على تلبية احتياجات العملاء من أجل تقديم الفائدة للمستهلكين والشركات في البلاد على حد سواء."

وأضافت الصفار: تأتي خطوة توقيع عقد الشراكة الإستراتيجية إمتدادا لحصول بنك الكويت الوطني - البحرين مؤخراً من Visa على جائزة " البطاقة الائتمانية الأكثر تميزاً لقيمة العملاء في البحرين" ،والتي تعد بمثابة تقدير لبنك الكويت الوطني على ريادته في سوق البطاقات في البحرين، حيث يقدم لعملائه مجموعة كاملة من المنتجات الحصرية.