أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والمؤسسات في مملكة البحرين، عن فوز بدرية أحمد مصطفى عبدالله بجائزة سحب الهيرات لشهر أغسطس والتي تبلغ قيمتها 100 ألف دينار بحريني، وذلك ضمن حملة جوائز الهيرات السنوية التي تم تصميمها لمكافأة حاملي حسابات الهيرات على مدار السنة، حيث يتيح البنك لعملائه فرصة الفوز بجوائز نقدية تبلغ مجموعها 1.9 مليون دينار بحريني.

وجرى السحب على هذه الجائزة بتاريخ 10 أغسطس الجاري بحضور الدكتور عادل سالم، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت وتحت إشراف ممثل وزارة الصناعة والتجارة، بالإضافة إلى حضور ممثلين عن إدارات التدقيق الداخلي والرقابة الداخلية والتسويق والخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت وممثل التدقيق الخارجي من شركة أرنست ويونغ.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور سالم: "يسعدني تقديم جائزة الـ 100 ألف دينار من حساب الهيرات لبدرية أحمد مصطفى عبدالله. وهذه الجائزة تعكس التزامنا بتوفير فرص مجزية لعملائنا الكرام تقديراً لثقتهم فينا وولائهم لنا، ونحن نتطلع إلى مواصلة تقديم فرص الفوز بجوائز نقدية قيمة على مدار الأعوام لمكافأة عملائنا من أصحاب حساب الهيرات".



وأضاف: "نحن في بنك البحرين والكويت نكرس كافة جهودنا لتعزيز تجربة عملائنا وتحقيق رضاهم، ونتعهد بمواصلة التزامنا بتقديم تجربة مصرفية متميزة تحمل الكثير من المزايا والحوافز والجوائز لعملائنا ". وأوضح الدكتور سالم أن البنك يسعى من خلال هذه الجوائز إلى تعزيز التفاعل والتواصل مع العملاء والتأكيد على أنهم شركاء مهمون في نجاحات البنك.

من جانبها، أعربت بدرية عن بالغ سعادتها بالفوز بجائزة الـ 100 ألف دينار بحريني، وقالت: "أود أن أتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى بنك البحرين والكويت على إتاحة هذه الفرصة المميزة لي والتي لم أكن أتوقعها على الإطلاق، حيث إن حساب الهيرات منح جوائز للعديد من العملاء هذا العام، وأشعر بالسعادة أن أكون من ضمنهم".