قام معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) بترشيح طلبة للمشاركة في برنامج التدريب الصيفي "Evolve"، التابع لبنك البحرين الوطني، الذي يستهدف الطلبة في المسارات الاكاديمية ذات العلاقة، وذلك لرعاية وتمكين الجيل القادم من المتخصصين في القطاع المصرفي والمالي.

وسيتلقى الطلاب تدريبًا عمليًا وإرشادًا من خبراء في نفس المجال، على مدار شهر، والعمل في سيناريوهات واقعية التي من شأنها تعميق فهمهم للمجال المصرفي والمالي.



وبهذه المناسبة، صرح السيد محمد مطر رئيس تنمية الموارد البشرية لدى بنك البحرين الوطني قائلاً: "نفخر بإطلاق برنامج التدريب الصيفي "Evolve" الذي يمنح فرص تدريبية للطلبة المهتمين بالانخراط في القطاع المالي مستقبلاً، كما يزود البرنامج الطلبة بالمهارات اللازمة والخبرات العملية للتعرف على أقسام البنك ومختلف المهام الوظيفية. ويستمر البرنامج لمدة شهر واحد، حيث سيخضع المتدربين لتجربة المحاكاة الوظيفية في قطاع الأعمال المالية والمصرفية، وصقل مهاراتهم الشخصية والحصول على خبرة عملية شاملة".

من جانبها، صرحت الدكتورة هيفاء خلف، رئيس مركز الدراسات الأكاديمية في المعهد: " يسهم هذا البرنامج في تفعيل توجهاتنا الرامية لبناء الجيل القادم من صناع القرار وقادة القطاع في المجال المصرفي والمالي، وذلك عبر تطوير برامج تدريبية تلائم احتياجات الجيل المستقبلي من الطلبة ومنحهم فرص التدريب والتطوير المهني. وأضافت: "نتطلع إلى تعاون مثمر مع بنك البحرين الوطني، الذي يسعى بشكل دائم في مبادراته لتمكين الشباب المحلي الواعد والاستثمار في طاقاتهم.

لمزيد من المعلومات حول برنامج التدريب الصيفي وعملية الترشيح، يُرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو على الرقم 17815555.