مع استرداد نقدي بقيمة تصل حتى 10% إلى نهاية شهر سبتمبر


أعلنت شركة البحرين للتسهيلات التجارية نجاح حملتها الصيفية التي أطلقتها مؤخراً لعملائها، والتي تتيح لهم مضاعفة نقاط ولائهم ثلاث مرات عند شرائهم بالعملات الأجنبية أو استخدام بطاقاتهم أثناء السفر أو إجراء أي معاملة دولية باستخدام أي بطاقة من امتياز ماستركارد، وذلك بهدف جعل بطاقة امتياز الخيار الأول والأمثل لموسم الصيف الحالي.

ويعكس نجاح هذه الحملة الصيفية التزام الشركة بتقديم عروض حصرية لعملائها، وتوفير مكافآت مجزية وتجربة مميزة لعملائها ، حيث تعتبر هذه الحملة جزءًا من استراتيجية الشركة لتعزيز خدماتها التمويلية وتقديم حلول مبتكرة في قطاع الخدمات الائتمانية.

كما أعلنت الشركة عن تمديد فترة حملتها الصيفية إلى 30سبتمبر المقبل إضافة الى منح العملاء فرصة الاسترداد النقدي بقيمة تصل حتى 10% على مشترياتهم المتأهلة لهذه الحملة، مما يمنح المزيد من العملاء فرصة للاستفادة من العروض والمزايا المتاحة ضمن الحملة. وتأتي هذه الخطوة استجابةً لتفاعل العملاء الإيجابي واستمرار الطلب على العروض المميزة التي تقدمها شركة البحرين للتسهيلات التجارية.


وبهذه المناسبة، أعرب السيد عبد الله بوخوة، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية عن سعادته بنجاح الحملة واستجابة العملاء الإيجابية. مشيرًا إلى أن تمديد فترة الحملة إلى نهاية شهر سبتمبر يأتي استجابةً لرغبات العملاء وبالتوافق مع مع إستراتيجية الشركة التي تتمحور حول تطوير خدماتها و تحسين مستوى رضا العملاء.

وأوضح أن هذا التمديد سيمكن العملاء الحاليين والجدد من الاستفادة من فرصة استثنائية للتسوق والسفر بمزايا بطاقة امتياز ماستركارد المضاعفة خلال فترة الصيف حتى شهر سبتمبر، مما يعزز مكانة الشركة كمزود رائد للخدمات التمويلية المبتكرة في السوق المحلي.