عباس المغني


فتح مجلس المناقصات والمزايدات لوزارة شؤون البلديات والزراعة مزايدة لاستثمار موقع بوليفارد على شارع الاستقلال لمدة 28 سنة ميلادية، يقوم المستثمر على نفقته الخاصة بتطوير الأرض واستثمارها وتشغيلها طيلة مدة العقد وتتسلم الوزارة بدل انتفاع عن أرض المشروع، وتنافست عليها شركتان، وبلغ أكبر عطاء 1.6 مليون دينار مقدماً من شركة ريلكورب.

كما فتح مجلس المناقصات والمزايدات للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية مناقصة خدمة تنظيف للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في الجفير ومعهد القراءات في أم الحصم من 1 يناير 2024 إلى 31 ديسمبر 2024. ويشمل ذلك تنظيف جميع الطوابق، والمطابخ، والحمامات، ومقابض الأبواب وغسيل السجاد، وتنظيف الأثاث، وتنظيف المناطق بحسب التعليمات، وتنافست عليها 6 شركات، وبلغ أقل عطاء 25 ألف دينار مقدماً من شركة بن عيد لتنظيف الأبراج.


وفتح المجلس لإدارة المخازن المركزية مناقصة شراء لوحة استشعار حرارية موزعة لغرض استخدامها من قبل إدارة نقل الكهرباء، وتنافست عليها 3 شركات، وبلغ أقل عطاء 77 ألف دينار مقدماً من شركة باك ستون.

وفتح المجلس لشركة نفط البحرين بابكو مناقصة توفير خوادم إج بي ( (HP مع ملحقاتها والخدمات المهنية ذات الصلة لمدة 5 سنوات بما في ذلك التثبيت والضمان القياسي والصيانة، مع جميع العناصر الإضافية المطلوبة لتنفيذ وإدارة الحل المقترح بما في ذلك التراخيص أو الدعم المهني، وتنافست عليها 4 شركات، وبلغ أقل عطاء 155 ألف دينار مقدماً من مجموعة المؤيد.

وفتح المجلس لبوليتكنك البحرين مناقصة وتوريد وتركيب أبواب ألمنيوم عالية الجودة وأبواب بألواح زجاجية، وتوريد وتركيب أبواب خشبية عالية الجودة، وتنافست عليها شركتان، وبلغ أقل عطاء 15 ألف دينار مقدماً من شركة ثوابت فيجن للتطوير العقاري.