أعلنت شركة تربز، الشركة الرائدة في قطاعي السفر والسياحة والمالكة لتطبيق تربز، عن رعايتها البلاتينية لمعرض سوق السفر السعودي STM والذي سيقام بالرياض في الفترة ما بين 25 – 27 فبراير القادم.

وستكون شركة تربز بموجب هذه الاتفاقية أحد أهم الشركات المشاركة بالمعرض مع مجموعة كبيرة من الشركات المحلية والاقليمية والعالمية والتي أختارت معرض سوق السفر السعودي كبوابة للدخول الى أكبر سوق في المنطقة.

وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس ادارة شركة تربز عبدالرزاق الزهراني:" يعتبر سوق السفر السعودي واحد من المعارض الرائدة في المنطقة والذي سوف يكون له مستقبل كبير في السنوات القادمة خصوصا مع ما تشهده المملكة العربية السعودية من نمو كبير على جميع المجالات على رأسها القطاع السياحي. لذا فأننا نرى هذه فرصة مثالية لعمل شراكة طويلة المدى مع هذا المعرض ونعتز بشراكتنا معه منذ اطلاق نسخته الاولى".



وأضاف:" نحن نتجاوز الحدود التقليدية في مفهوم وكالات السفر ونسعى الى تقديم تجارب فريدة ومبتكرة تتجاوز توقعات عملائنا. مشاركتنا كراعي بلاتيني في معرض سوق السفر السعودي تعكس التزامنا بتحسين تجربة السفر للمستخدمين والمساهمة في ريادة مجال السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية وخارجها. كما اننا نتطلع الى مزيد من النجاح والتميز في المستقبل بشراكتنا مع سوق السفر السعودي".

من جهته أكد المدير العام لشركة رينت المنظمة لمعرض سوق السفر السعودي محمد الحربي، أن مشاركة شركة وتطبيق تربز في معرض سوق السفر السعودي تعتبر مشاركة مهمة خصوصا مع ما يشهده العالم من طفرة تكنولوجيا في المجال السياحي، خصوصا وان تطبيق تربز يجمع بين التكنولوجيا الحديثة والخدمة الشخصية. ان تطبيق تربز من أهم التطبيقات الرائدة التي تسعى لتحسين تجربة السفر للمستخدمين".

وقال مدير التسويق بشركة تربز بندر العجمي:" نحن ندرك أهمية التسويق في كل المجالات ولاسيما أهميته العالية في قطاع حيوي يتمتع بنمو مميز خلال السنوات الماضية وسنعمل ونسخر جهودنا التسويقية لتحقيق أهدافنا للعام القادم وتوسيع نطاع الاستهداف. يؤمن أن تربز هدية مميزة سيسعى لتقديمها للمجتمع دائما للاستفادة من مميزاته الفريدة".

الجدير بالذكر ان معرض سوق السفر السعودي STM سيقام بمركز المعارض والمؤتمرات بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك من الأحد الموافق الخامس والعشرين من شهر فبراير لعام 2024 وحتى الثلاثاء السابع والعشرين من الشهر نفسه.

ويعد المعرض فرصة هامة للشركات السياحية من مختلف دول العالم للتواصل مع المسافرين السعوديين وتقديم المنتجات والخدمات لهم. لذلك سيقام معرض سوق السفر السعودي 2024 على مساحة 8000 متر مربع. حيث سيضم أكثر من 250 عارض من أكثر من 50 دولة من مختلف دول العالم. سيقدم المعرض مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات السياحية، بما في ذلك رحلات الطيران والفنادق والمنتجعات والرحلات السياحية والتجارب الثقافية.