أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن إطلاق حزمة مميزة من الحلول التمويلية تحت مظلة برامج السكن الاجتماعي، وذلك خلال مشاركته في معرض التمويلات الإسكانية لوزارة الإسكان والتخطيط العمراني في مجمع سيتي سنتر البحرين في الفترة من 8 إلى 17 فبراير.

سوف يحصل العملاء على تغطية مجانية لرسوم التثمين والتوثيق العقاري الخاص ، فضلا عن تأمين مجانيعلى التمويل والباقة الذهبية لمدة سنة مجاناً من شركة iFix و فترة سماح اختيارية لمدة 6 شهور مع احتساب الأرباح. ولتعزيز تجربة العميل، يوفر بيت التمويل الكويتي-البحرين الفرصة لعملائه للحصول على تمويل للتآثيث يصل إلى 12,000 دينار بحريني. تتوفر هذه الحزمة الجديدة لجميع المستفيدين المؤهلين لخدمات السكن الاجتماعي التي تقدمها وزارة الإسكان والتخطيط العمراني. وسيتواجد ممثلو البنك للرد على جميع استفسارات العملاء وإتمام إجراءات التمويلات السكنية طول فترة إقامة المعرض.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد حامد مشعل، مدير تنفيذي- رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين بقوله: "نتشرف بمواصلة التعاون مع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني وبنك الإسكان، لنوفر للأسر البحرينية حلول التمويل المستدامة بأسعار تنافسية. تتركز رسالة بيت التمويل الكويتي-البحرين على تمكين عملائه وتسهيل تجربتهم الرامية إلى امتلاك سكن مناسب. ويسعدنا أن ندعو الجميع إلى زيارة المعرض، حيث سيتواجد ممثلو البنك لتقديم المساعدة."



يلتزم بيت التمويل الكويتي- البحرين التزامًا راسخًا بتوفير حلول التمويل المستدامة للمواطنين البحرينيين الراغبين في شراء مسكن، وذلك بما يتماشى مع المساعي الجادة لوزارة الإسكان والتخطيط العمراني، وبنك الإسكان في هذا المجال. وندعو جميع المهتمين إلى زيارة معرض التمويلات الإسكانية 2024 للتعرف على أحدث الحلول والخدمات والاستفادة من الأسعار التنافسية.