أعلنت اليوم شركة جي إف إتش بارتنرز المحدودة ("جي إف إتش بارتنرز")، إحدى الشركات التابعة لمجموعة جي إف إتش المالية، عن تعيين السيد نبيل كانو في مجلس إدارة الشركة بأثر فوري.

يتمتع السيد كانو بأكثر من 30 عاماً من الخبرة في الأعمال المتنوعة لمجلس الإدارة، وهو يشغل حالياً منصب رئيس مجلس إدارة شركة يوسف بن أحمد كانو للمشاريع المشتركة وخدمات مطار البحرين، وهو عضو مجلس إدارة في شركة إبراهيم خليل كانو، فندق كيه، البحرين، وشركة أويسيس كابيتال. بدأ السيد نبيل حياته المهنية في شركة آرثر أندرسون في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية، كما تولى العديد من المناصب التنفيذية العليا في شركة كانو للسفريات، وهو يحمل درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة سانت إدواردز، أوستن، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية.

في هذا السياق، قال السيد هشام الريس، رئيس مجلس إدارة شركة جي إف إتش بارتنرز، "يسعدنا أن نرحب بالسيد نبيل كانو في مجلس إدارة جي إف إتش بارتنرز خلال هذه الفترة الحاسمة من النمو والتطور. مما لا شك فيه أن خبرة السيد كانو في القطاعات والأسواق الاستراتيجية ستساهم في جهود الشركة لمواصلة تنمية محفظتها العقارية العالمية وكذلك استثماراتها في المنطقة، حيث نرى فرصا عظيمة للمجموعة ومستثمرينا في القطاعات الاستراتيجية".

تدير شركة جي إف إتش بارتنرز حالياً ما يزيد عن 6 مليار دولار أمريكي من الأصول العقارية كجزء من إجمالي الأصول التي تديرها المجموعة والبالغ قيمتها 21 مليار دولار أمريكي. تستثمر الشركة في الأسواق المستقرة ذات الأساسية القوية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تهدف إلى الاستفادة من آفاق النمو الاقتصادي القوية في هذه المناطق.

تخضع شركة جي إف إتش بارتنرز للرقابة من قبل سلطة دبي للخدمات المالية، كما تخضع استثماراتها وعروضها للرقابة من قبل الجهات المعنية، بما في ذلك الجهات التنظيمية الإقليمية مثل مصرف البحرين المركزي وهيئة السوق المالية السعودية، بالإضافة إلى جهات تنظيمية عالمية معنية بأدوات الاستثمار، مما يضمن أفضل الممارسات وبما يتماشى مع معايير الاستثمار العالمية.