تفخر شركة البحرين الوطنية للتأمين، شركة التأمين الرائدة في مملكة البحرين، بالإعلان عن تعزيز شراكتها طويلة المدى مع شركة زيورخ للتأمين والتي تعود هذه الشراكة المزدهرة إلى عام 1990م.

حيث عُقد مؤخرًا مؤتمر شركاء زيورخ للتأمين 2024 في زيورخ، سويسرا، في مايو 2024 ، وتم فيه تكريم شركة البحرين الوطنية للتأمين في حفل توزيع الجوائز. وحصلت الشركة على جائزة "أطول علاقة شراكة"، وهي تقدير يمنح لشركاء برامج زيوريخ الدولية الذين أظهروا ولاءً مستدامًا، ونموًا متبادلًا على مدى سنوات عديدة.

وقامت السيدة كارين غانتنباين، رئيس إدارة شبكات البرامج الدولية في زيوريخ، والسيدة روزا بان، الرئيس العالمي لبرامج زيورخ الدولية، بتسليم الجائزة إلى السيدة إيمان مجلي، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية للتأمين.

وأعربت السيدة مجلي عن امتنانها وتفاؤلها معلقة: "تؤكد هذه الجائزة التزامنا تجاه شركائنا العالميين وتفانينا في خدمة مصالح وحماية ممتلكات عملائنا في البحرين. وأن شراكتنا الدائمة مع زيورخ تضع الأساس للالتزام المستمر بأعلى معايير الصناعة وتعزز استراتيجيتنا للتوافق مع قادة صناعة التأمين، ونحن نتطلع إلى مستقبل من النمو المشترك والنجاح مع زيورخ".

وأضافت: "لا تحتفي هذه الجائزة بالشراكة التاريخية فحسب، بل تمهد الطريق أيضا للتعاون المستقبلي الذي يهدف إلى تقديم خدمة عملاء مميزة وحلول تأمينية مبتكرة".