أعلن منتجع جميرا خليج البحرين، وجهة الاستجمام الرائدة في المملكة، عن إطلاق عرض حصري لعطلة الصيف. إذ يقدم عرض عطلات الصيف من جميرا تجربة استثنائية فاخرة حافلة بالمتعة وراحة البال لإثراء الفترة المثلى من موسم العطلات.
يوفر العرض للضيوف خصمًا بنسبة 15% عند حجز إقامة لمدة ليلتين أو أكثر، مما يقدم للنزلاء فرصة قيّمة لإقامة رائعة لمدة أطول، بالإضافة إلى رصيد بقيمة 200 دولار لكل حجز إقامة في الأجنحة، مما يرتقي بمستوى عطلتك ويتيح لك ميزة الاستمتاع بأعلى مستوى من الرفاهية والفخامة.
كذلك يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة أو الأنشطة المائية مع ميزة الدخول الحصري لشاطئ جميرا الخلاب، كما يشمل عرض العطلات الدخول اللامحدود لخمسة مسابح خاصة يتم التحكم في درجة حرارة مياهها، كما يتم تقديم تشكيلة من ألذ المرطبات المنعشة للضيوف أثناء استمتاعهم بالاسترخاء والاستلقاء على كراسي التشمس المريحة. أما الآباء فيمكنهم قضاء وقت مميز بينما يلعب أبناؤهم في نادي الأطفال، حيث يمكنهم المشاركة في مجموعة واسعة من الأنشطة الشيّقة وتكوين صداقات جديدة.
وتدعو جميرا الضيوف للتلذذ بنكهات المطبخ الشامي في مطعم زهرة الفيروز، حيث تقام ليلة العود كل يوم جمعة من الساعة 8 حتى11 مساءً، ويشمل العرض وجبة العشاء التي يمكنهم الاستمتاع بتناولها على أنغام العود الآسرة التي تبدعها أنامل العازف علي الرشيد.
ولعشاق الاستجمام موعد لتدليل أنفسهم في تاليس سبا، الوجهة الحائزة على الجوائز والتي توفر مرافق استجمام متميزة للاسترخاء وتجديد الحيوية والنشاط. أما قارب العبرة فيمضي بكم في رحلة لاستكشاف الإطلالات المذهلة، حيث تقام الجولات بين الساعة 10 صباحًا و6 مساءً.
لحجز عطلتك الصيفية، يرجى التواصل عبر الرقم المخصص77771000 973+ أو زيارة jumeirah.com/bahrain.