أطلقت شركة البحرين للتسهيلات التجارية حملتها الترويجية للتمويلات والتي تقدم لعملائها من خلالها فرصة الفوز بسيارتين وجوائز نقدية قيّمة يصل إجماليها إلى 100,000 دينار بحريني.

وأوضحت الشركة أن العملاء المؤهلين هم من يتقدمون بطلب للحصول على تمويل جديد من جميع أنواع التمويلات المؤهلة لدخول الحملة بما فيها التمويل الشخصي وتمويل السيارات والتمويل العقاري خلال فترة الحملة الممتدة من 1 أغسطس 2024 وحتى 30 أبريل 2025، أو العملاء الذين يقومون بزيادة مبلغ تمويلهم الحالي بمبلغ 3,000 دينار بحريني فأكثر في التمويلات الشخصية والسيارات و50,000 دينار بحريني في التمويلات العقارية. ويشمل ذلك فترة تسديد مرنة وأسعار فائدة تنافسية.

تتضمن الحملة 9 سحوبات وإجمالي 20 فائزًا، وتشمل الجوائز 100,000 دينار بحريني موزعة على 5,000 دينار بحريني لفائزين اثنين شهريًا على مدار 9 أشهر، وجائزة كبرى لفائزين اثنين بقيمة 10,000 دينار بحريني لكل فائز، بالإضافة إلى سيارة "شيفروليه تاهو" وسيارة "هونداZR-V "، حيث سيحصل جميع العملاء الذين يتقدمون للحصول على تمويل من خلال زيارة الفرع أو عبر تطبيق "سهل" على فرصة الفوز بإحدى الجوائز القيمة.

وبهذه المناسبة، صرح السيد مازن ساتر، نائب الرئيس – قطاع تمويل الأفراد في شركة البحرين للتسهيلات التجارية: "سُعداء بإطلاق هذه الحملة التي تُعد من أكبر حملات الشركة، والتي تأتي ضمن سلسلة حملاتنا المميزة لهذا العام، وهي تعكس التزامنا بمكافئة عملائنا الكرام على ثقتهم الكبيرة في الشركة وما تقدمه من منتجات وخدمات تمويلية نوعية، من خلال جوائز نقدية وسيارتين". وأضاف السيد ساتر: " نهدف إلى تقديم فرص فوز فريدة من نوعها، مما يعزز مكانتنا في القطاع ويساهم في تحسين تجربة العملاء الكرام."

يمكن للعملاء التقدم بطلب الحصول على خدمات التمويل و غيرها من الخدمات من خلال تطبيق "سهل" الخاص بشركة البحرين للتسهيلات التجارية او التفضل بزيارة أقرب فرع للشركة.