التي تصل قيمتها إلى 160,000 دولار أمريكي..

يُواصل البنك الرقمي الرائد في مملكة البحرين، والمتوفر حصريًا عبر الهواتف الذكية، في مكافأة عملائه على التزامهم بالادخار لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم المالية عبر حساب الكنز.

المنامة، البحرين: يُعلن بنك "إلى" الرقمي الرائد في مملكة البحرين، المتوفر حصريًا عبر الهواتف الذكية، عن الفائزين بجوائز الكنز التي تبلغ قيمتها الإجمالية 160,000 ألف دولار أمريكي لشهر مايو ٢٠٢٤. تتضمن جوائز الكنز جائزة كبرى بقيمة 120,000 دولار أمريكي و4 جوائز أخرى بقيمة 10,000 دولار أمريكي. تم إجراء عملية السحب في تاريخ 10 يوليو 2024 بحضور مسؤولين من وزارة الصناعة والتجارة، ومدققي حسابات البنك، إلى جانب كبار مسؤولي بنك "إلى".

فاز علي الأنصاري بالجائزة الكبرى بقيمة 120,000 دولار أمريكي، وسيتلقاها على شكل راتب شهري بقيمة 10,000 دولار أمريكي. كما حصل الفائزين الأربعة المتبقيين وهم سميرة يوسف، سيد محمد حسن، مريم أحمد، وأحمد الدوي على جائزة نقدية واحدة بقيمة 10,000 دولار أمريكي لكل منهم.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة ندى طرادة، رئيس إدارة الأعمال والزبائن لدى بنك "إلى": "أتقدم بأحر التهاني للفائزين بالجوائز النقدية لشهر مايو. لا يزال حساب الكنز أحد أكثر منتجات الادخار شعبية لدينا، فهو يوفر لعملائنا تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم المالية بشكل أسرع من المتوقع من خلال تجربة رقمية سهلة وميسرة. أدعو الجميع إلى الادخار في حساب الكنز والاستفادة من الفرص المتاحة للفوز بجوائز نقدية ضخمة في الفترة المتبقية من العام".

وفي تعليقه على الفوز بالجائزة، قال علي الأنصاري: "غمرتني السعادة عندما تلقيت خبر الفوز، لم أتوقع الفوز على الإطلاق. أفكر في عدة طرق للاستفادة من الجائزة، منها شراء سيارة لابني وسداد قرضي. وعندما تم سؤاله عن تجربة استخدام حساب الكنز وتطبيق بنك "إلى"، أجاب علي: "كانت تجربتي رائعة وسلسة بكل المقاييس، فالتطبيق سهل الاستخدام بكل خصائصه ولا يتطلب أي مجهود يُذكر. سأواصل الادخار في حساب الكنز على أمل الفوز بالمزيد من الجوائز القيمة."
يتيح حساب الكنز، الذي يمكن الوصول إليه في ثوانٍ معدودة عبر تطبيق بنك "إلى"، مجموعة من الجوائز النقدية الكبيرة التي تلبي الاحتياجات المالية المتنوعة لأفراد المجتمع. تضم الجوائز القادمة جائزة نقدية بقيمة 250,000 دولار أمريكي لشهر يونيو، وجائزة شهرية بقيمة 50,000 دولار أمريكي للأشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر وأكتوبر، وجائزة بقيمة 120,000دولار أمريكي لشهر نوفمبر، والجائزة الكبرى في نهاية العام تبلغ قيمتها 1,000,000دولار أمريكي.
للمزيد من المعلومات حول مواعيد الإيداع وإجراء السحوبات وجدول جوائز حساب الكنز، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.ilabank.com/AlKanz
ابدأ بالادخار في حساب الكنز اليوم للحصول على فرص الفوز بجوائز نقدية مذهلة وتحقيق أحلامك في قضاء عطلة ممتعة أو الحصول على بيت العمر أو التمتع بنمط الحياة المناسب لك هذا العام.