تصل قيمتها إلى 290,000 دولار أمريكي

المنامة، البحرين: أعلن بنك "إلى"، التابع لبنك ABC، عن الفائزين الخمسة بجوائز الكنز التي تبلغ قيمتها الإجمالية 290 ألف دولار أمريكي لشهر أبريل 2024. تم إجراء عملية السحب بحضور مسؤولين من وزارة الصناعة والتجارة، ومدققي حسابات البنك، إلى جانب كبار مسؤولي بنك "إلى".

فاز محمد إبراهيم العجوز بالجائزة الكبرى وقيمتها 250,000 دولار أمريكي. وقد حصل كل من الفائزين الأربعة المتبقيين على جائزة واحدة بقيمة 10,000 دولار أمريكي، والفائزون هم: إبراهيم عيسى كمال، وزهرة يوسف عبدالله، وهيثم عبدالحميد مصطفى، وستيوارت ديفيد.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة ندى طرادة، رئيس إدارة الأعمال والزبائن لدى بنك "إلى": "يُسعدنا أن نوفر لعملائنا فرصة الفوز بجوائز نقدية قيمة كل شهر. تعكس جوائز الكنز التزام بنك "إلى" بتمكين العملاء من الوصول إلى أهدافهم وتطلعاتهم المالية بمجرد استخدامهم للخدمات المالية وقيامهم بالادخار مع شريكهم المصرفي الموثوق بنك "إلى".

يتطلع الفائز بالجائزة الكبرى محمد العجوز لاستغلال جائزته على أكمل وجه، قائلًا: "أودّ تخصيص جزءًا من الجائزة لتعليم ابني، كما أخطط لشراء سيارة جديدة وتسوية التزاماتي المالية."

سيستمر محمد في ادخار أمواله في حساب الكنز، حيث يعتبرها أداة ادخار رائعة، مضيفًا: "كانت تجربتي المصرفية مع بنك "إلى" مُذهلة منذ البداية، وخصوصًا تطبيقه الإلكتروني الذي يتميز بالسلاسة وسهولة الاستخدام."

يُوفر حساب الكنز، أداة الادخار الرقمية المبتكرة التي يقدمها بنك "إلى"، جوائزًا ضخمة طوال العام، حيث تصل قيمة الجائزة الكبرى في شهر ديسمبر 2024 مليون دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات حول مواعيد الإيداع وإجراء السحوبات وجدول جوائز حساب الكنز، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.ilabank.com/AlKanz .

ابدأ بالادخار في حساب "الكنز" اليوم لتحظى بفرصة الفوز بجوائز نقدية رائعة هذا العام. سواء كان حلمك الحصول على بيت العمر، أو سيارة فارهة، أو قضاء عطلة ممتعة، أصبح من الممكن تحويل أحلامك إلى حقيقة مع بنك "إلى".