أعلن برنامج ريادة لتسريع للأعمال، المدعوم من "تمكين" و"استثمارات ساليكا" (المعروفة سابقاً باسم هامبرو بيركس)، عن إقامة معرض ريادة للتوظيف. وسيقام المعرض غداً الأربعاء، من الساعة 10:00 صباحاً حتى 4:00 مساءً في مساحة "HQ by Hope" بمجمع السيف، الطابق الأول بالقرب من بوابة رقم ١٠.

ويهدف المعرض إلى ربط الشركات الناشئة بالمواهب التقنية المتميزة، لتسهيل عملية التوظيف وإتاحة فرص فريدة للباحثين عن عمل.

وسيشارك في المعرض مجموعة من المؤسسات الناشئة المحلية التابعة لبرنامج ريادة لتسريع الأعمال، بالإضافة إلى بعض الشركات الناشئة في مملكة البحرين مثل "نمّو"، و"إنديسوق"، و"عربي كويست"، و"بروكود"، وسيلو"، و"ترافيليج"، بالإضافة إلى "سين"، و"سي كام"، و"ملاعب"، و"بورشن"، لتقديم أكثر من 21 فرصة وظيفية في المجالات التقنية وغير التقنية. وسيتمكن المشاركون من التواصل مع خبراء في مختلف المجالات، والتفاعل مع الشركات الناشئة، واستكشاف خيارات وظيفية ضمن القطاع التكنولوجي داخل المملكة.

وبهذه المناسبة صرحت المدير التنفيذي للبرنامج زينب خميس: "معرض ريادة للتوظيف هو أكثر من مجرد معرض توظيف، إنه خطوة مهمة في رؤيتنا لوضع مملكة البحرين كمركز تقني رائد في المنطقة. ويوفر هذا المعرض للشركات الناشئة، فرصة الوصول للمواهب التي تحتاجها لتعزيز نموها. معاً، نبني مستقبلاً واعداً لتصبح مملكة البحرين مركزاً للابتكار التكنولوجي العالمي".

الجدير بالذكر بأن العمل في الشركة الناشئة يمنح الشباب تجربة تعلُم لا مثيل لها. فهي ليست مجرد وظيفة، إنها دورة مكثفة في مجال ريادة الأعمال، حيث تتيح ريادة الأعمال المجال في إحداث تأثير واقعي ملموس. وسيتعلم رواد الأعمال العديد من المهارات المكتسبة التي قد يستغرق اكتسابها سنوات عديدة. ونوجه خطابنا لأولئك الذين يطمحون لتحقيق تقدم سريع في مسيرتهم المهنية، فإن الشركة الناشئة هي النقطة المثالية للانطلاق حيث توفر فرص لا محدودة للنمو، وتساعد على بناء مستقبل المؤسسة.

إذا كنت من عشاق التكنولوجيا، سواء كنت محترفاً، طالباً، أو باحثاً عن عمل، فهذه فرصتك للتواصل مع الشركات الناشئة الرائدة ورواد المجال. لا تفوت هذه الفرصة!