أنشطة ترفيهية وهدايا رائعة:
المنامة، مملكة البحرين: تزامناً مع ذكرى المولد النبوي الشريف، أعلنت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين، مؤخرًا وكعادتها كل عام عن استعداداتها لتنظيم احتفاليتها الخاصة بمناسبة المولد النبوي الشريف والتي سوف تحوي العديد من النشاطات التفاعلية للأطفال، وذلك ضمن حرصها على الاحتفال بالمناسبات الثقافية والدينية للمجتمع البحريني.

وسوف يكون الأطفال على موعد مع الحكواتي بتاريخ 15 سبتمبر 2024 الذي سيروي لهم السيرة النبوية العطرة للنبي محمد ﷺ بطريقة تفاعلية مليئة بالفائدة والمرح والحديث عن بعضٍ من المحطات المختلفة للسيرة النبوية الشريفة ورحلة النبي ﷺ لإيصال رسالة الإسلام للبشرية. وليس ذلك فحسب، حيث سيستمتع الزوار بفرصة المشاركة في حوار تفاعلي والفوز بجوائز وهدايا رائعة وعديدة.

تقدم مدينة التنين البحرين مجموعة واسعة من المنتجات تلبي جميع احتياجات الأسرة، لتشمل القرطاسية والأدوات المبتكرة والإلكترونيات والملابس الأنيقة ولعب الأطفال والأثاث والمفارش والتحف والأطعمة والمشروبات والعطور والإكسسوارات والأجهزة والآلاف من المنتجات عالية الجودة الأخرى بأفضل الأسعار.

يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بالعديد من خيارات الطعام اللذيذة التي يتم تقديمها في فناء المطاعم الرحِب في مدينة التنين البحرين، بالإضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم العالمية والتقليدية الرائعة الموزّعة على أجزاء مختلفة من المجمع، مما يوفّر لهم أماكن مثالية لأخذ قسطًا من الراحة أثناء التسوق في أجواءٍ رائعة.

ابق على تواصل دائم مع مدينة التنين البحرين للاطلاع على آخر الأخبار والعروض والمنتجات الجديدة عبر متابعة صفحات مدينة التنين البحرين الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي (dragoncitybh) على انستغرام، و(DragonCityBahrain) على فيسبوك و(Dragon City Bahrain) على يوتيوب. تفضلوا بطلب منتجاتكم المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم (39393131 973+) من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً (10 صباحًا – 12 صباحًا يوميّ الخميس والجمعة). لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على (77909077 973+). تطبق الشروط والأحكام.