أعلنت شركة السيف للترفيه، رائدة الترفيه العائلي في مملكة البحرين والذراع الترفيهي لشركة عقارات السيف، مؤخرًا عن إطلاق عرضها الحصري والمميز في "مجك آيلاند" والذي سيكون متاحاً للزوار طيلة شهر سبتمبر.

والآن يمكن لجميع الزوار وبمختلف الأعمار فرصة الاستمتاع بخصم يصل إلى نسبة 60 % طيلة هذا الشهر على جميع الألعاب في "مجك آيلاند"، بفرعيها في مجمع السيف – ضاحية السيف ومجمع السيف – المحرق، حيث تتميز "مجك آيلاند" كونها الوجهة الترفيهية المليئة بالمرح والمغامرات الشيقة والأوقات السعيدة لكل العائلات، مما يجعلها المكان المفضل للعب وقضاء يوم عائلي مميز.

تعتبر "مجك آيلاند" من أبرز الوجهات الترفيهية في مملكة البحرين التي تقدم أكثر من 120 لعبة متنوعة التي تناسب جميع الأعمار، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بألعاب المغامرة المثيرة مثل الألعاب المرتفعة والتحديات المثيرة التي يتميز بها المركز، في حين تقدم "مجك آيلاند" كذلك تجربة فريدة لا تنسى لعشاق ألعاب الفيديو عبر مجموعة واسعة من أحدث الألعاب الإلكترونية التي تجذب محبي التكنولوجيا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار تجربة لعبة البولينغ للغار والترامبولين، مما يضيف طابعاً من الإثارة والحركة إلى يومهم.

تفضلوا بزيارتنا في "مجك آيلاند" في مجمع السيف - ضاحية السيف من السبت إلى الأربعاء من 10 صباحًا حتى 10 مساءً، وفي الخميس والجمعة حتى 11 مساءً، وفي مجمع السيف - المحرق، من السبت إلى الأربعاء من 12 ظهرًا حتى 10 مساءً، وفي عطلات نهاية الأسبوع من 10 صباحًا حتى 11 مساءً. استغلوا هذه الفرصة للاستمتاع بأوقات مليئة بالمرح والمغامرة مع العائلة! تابعوا آخر الأخبار والعروض عبر @magicislandbh على انستغرام. تطبق الشروط والأحكام.