أمرالله: رحلات «شارتر» أسبوعية كل أربعاء

استقبلت Visit Bahrain، الشركة الرائدة في مجال السياحة في البحرين، أول رحلة طيران "شارتر" من جمهورية التشيك، وستكون ضمن سلسلة رحلات أسبوعية، تنطلق كل أربعاء، وتستمر حتى منتصف العام 2025، ليصل عدد السائحين من التشيك 7 آلاف راكب، وذلك في إطار الجهود المبذولة لتعزيز السياحة بالتعاون مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة علي أمرالله، أن رحلات "الشارتر" الأسبوعية تشكّل مبادرة لتعزيز السياحة وتعميق الروابط بين البلدين، مشيراً إلى أن هذه الرحلات، توفّر للسياح التشيكيين فرصة لاكتشاف جمال البحرين الطبيعي، والتعرّف على ثقافتها الغنية وتجربة الضيافة البحرينية المميزة، كما تعزز التواصل الثقافي بين الشعوب، حيث تُتيح للمسافرين التشيكيين فرصة لاستكشاف تاريخ البحرين العريق ومعالمها السياحية المتنوعة.

وأضاف، أن "Visit Bahrain" تقدّم برامج سياحية متكاملة تلبّي احتياجات الزوار، تشمل خدمات الإقامة والتنقل والترفيه، الأمر الذي يعزز من تجربة السائحين وتقوية الروابط السياحية، الثقافية، التاريخية والتراثية بين البلدين.

ونوّه أمر الله، بأن الخطة الاستراتيجية للشركة تتماشى مع رؤية البحرين المستقبلية للسياحة وفقاً لمستهدفات استراتيجية البحرين السياحية 2022-2026، التي تهدف إلى تعزيز السياحة الخارجية.