أطلقت VIVA البحرين، من خلال برنامجها للمسؤولية الاجتماعية VIVA جسور، برنامجها التدريبي الصيفي للسنة السابعة على التوالي، والذي يتيح لطلاب الجامعة فرصة الحصول على تدريب واسع لدعم تعليمهم وزيادة خبرتهم في المجال العملي في المستقبل.

وسيحصل الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و22 عاماً، ابتداءً من يونيو حتى 3 أشهر، على تدريب مهني وتقني من خلال دمجهم في المشاريع والمهمات ذات صلة بالعمل.

وكشركة اتصالات رائدة في مجالها، تم تأسيس هذا البرنامج ليكون بمثابة حجر الأساس للطلاب حيث يتيح لهم تجربة العمل في مختلف الأقسام بما في ذلك قسم الموارد البشرية، المسؤولية الاجتماعية، التكنولوجيا، المالية، الشؤون الحكومية، القسم القانوني، عمليات قطاع النواقل والأعمال بالإضافة إلى القسم التجاري.



ويعكس البرنامج التزام ورؤية VIVA طويلة الأمد لتمكين المواهب المحلية وتطوير القوى العاملة الوطنية بشكل جذري. وأنجزت الشركة منذ عام 2011 أكثر من 40 ألف ساعة تدريب للطلاب من المؤسسات التعليمية المحلية والدولية، من خلال برامجها المتعددة لتنمية المواهب بما في ذلك برنامج تطوير الخريجين السابق الذي حصل على التقدير الإقليمي "كأفضل برنامج تدريبي للخريجين في الشرق الأوسط" في جوائز التدريب والتطوير السنوية لعام 2013.