أجرى البنك الرائد في مملكة البحرين، والمتوفر حصريًا عبر الهواتف الذكية، سحب شهر فبراير 2024، وقد حالف الحظ خمسة عملاء.


أعلن بنك "إلى"، التابع لبنك ABC، عن الفائزين المحظوظين الخمسة بجوائز الكنز التي تبلغ قيمتها الإجمالية 290 ألف دولار أمريكي لشهر فبراير 2024. وقد تم إجراء عملية السحب بتاريخ 8 أبريل 2024 بحضور مسؤولين من وزارة الصناعة والتجارة، ومدققي حسابات البنك، إلى جانب كبار مسؤولي بنك "إلى.

فازت العميلة المخلصة لدى بنك "إلى" آمال خليل بالجائزة الكبرى وقيمتها 250,000 دولار أمريكي.
وقد حصل كل من الفائزين الأربعة المتبقيين على جائزة واحدة بقيمة 10,000 دولار أمريكي، والفائزون هم: محمد شافي، وعبد الباسط العباسي، وعبد الله الصبحي، وعيسى النعيمي.
وبهذه المناسبة، قالت السيدة ندى طرادة، رئيس إدارة الأعمال والزبائن لدى بنك "إلى": "يُسعدنا أن نتيح لعملائنا فرصة الفوز بجوائز نقدية قيمة كل شهر من خلال خدمة الادخار المبتكرة "الكنز". لقد استجبنا لرغبات عملائنا هذا العام من خلال توفير برنامج جوائز أكبر، الأمر الي يعكس التزام بنك "إلى" بإعطاء الأولوية لاحتياجات العملاء وتلبية تطلعاتهم من خلال حلولنا المبتكرة، لنفي بوعدنا في النهاية بمساعدتهم في الوصول إلى أهدافهم وتطلعاتهم المالية."

للمزيد من المعلومات حول مواعيد الإيداع وإجراء السحوبات وجدول جوائز حساب الكنز، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.ilabank.com/AlKanz. ابدأ بالادخار في حساب "الكنز" اليوم لتحظى بفرصة الفوز بجوائز نقدية مذهلة هذا العام. سواء كان حلمك الحصول على بيت العمر، أو سيارة فارهة، أو قضاء عطلة ممتعة، أصبح من الممكن تحويل أحلامك إلى حقيقة مع شريكك المصرفي الموثوق بنك "إلى".