أعلن بنك البحرين الوطني عن أسماء أربعة فائزين بجوائز سبائك الذهب من برنامج ادخار الوطني، حيث فازت كل من فضيلة جواد إبراهيم، سرجي كلمكو ولميندا إيمليا، أميرة زيد سلمان عبدالله، عثمان داود غلام حسين جوكلي وتهرابي محمد إبراهيم جوكلي بربع كيلوغرام ذهب لكل منهم.

ووفر برنامج ادخار الوطني لعام 2017 للعملاء من أصحاب حسابات الادخار فرصا للفوز بمجموعة واسعة من الجوائز القيّمة والتي ضمت جوائز نقدية، سبائك ذهب، شقتين فاخرتين في جزر أمواج، وفيلا فاخرة في الرفاع فيوز.

وقال عبد العزيز الأحمد رئيس تنفيذي - للخدمات المصرفية للأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في البنك: "يسرنا الإعلان عن أسماء الفائزين بالسبائك الذهبية، وتمثل هذه المبادرة جزءا من مساعينا المستمرة في توفير وابتكار منتجات مصرفية جديدة تليق بمستوى تطلعات عملائنا إلى جانب الخدمات والعروض الحالية المقدمة. وسوف نستمر في تقديم أفضل الخدمات المصرفية بالإضافة إلى تقديم أفضل الجوائز والمكافآت لعملائنا تقديرا لولائهم المستمر لنا".


وأضاف "تم تدعيم البرنامج بالجوائز القيمة تأكيداً على التزام البنك بتقديم أحسن العروض وأيضا مستويات خدمة المميزة لعملائنا مع أفضل العروض وفرص الفوز. وسيشهد شهر يناير الحالي السحب على الفيلا الفاخرة في الرفاع فيوز، وسبيكتين ذهب تزن كل منها كيلوغراما واحدا".