أقامت شركة غاز البحرين الوطنية "بناغاز"، احتفالها السنوي لتكريم الموظفين أصحاب الخدمة الطويلة والموظفين المرشحين لجائزة لتفوق من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس إدارة "بناغاز" يوسف العوضي، وبحضور أعضاء مجلس إدارة "بناغاز" وأعضاء مجلس إدارة شركة توسعة غاز البحرين الوطنية وأعضاء الإدارة التنفيذية ورئيس وأعضاء مجلس إدارة النقابة العمالية,

وقدم الرئيس التنفيذي د.الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة بناغاز وأعضاء مجلس إدارة شركة التوسعة على حضورهم. كما قدم تهانيه لجميع الموظفين المكرمين على سنوات خدمتهم الطويلة في الشركة وكذلك الموظفين الفائزين والمرشحين لجائزة التفوق من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وأشاد د.الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة بما تم تحقيقه من إنجازات خلال عام 2017 بفضل تكاتف وتفاني وإخلاص جميع الموظفين في عملهم.



واستعرض د.الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة إنجازات الشركة التي تحققت خلال السنة المليئة بالإنجازات العديدة منها حصول الشركة على جوائز عالمية في مجال السلامة والصحة والبيئة من منظمات مرموقة، منوهاً بتوجيهات مجلس الإدارة وبتفاني وتكاتف جميع العاملين الذي يعملون بروح الفريق الواحد في سبيل خدمة الشركة وخدمة مملكتنا العزيزة.

فيما قدم رئيس النقابة العمالية بالشركة حمد الشيخ، شكره إلى إدارة الشركة على هذا التكريم مقدماً تهانيه إلى جميع العاملين في الشركة مشيداً بإخلاصهم وتفانيهم في العمل من أجل رفعة وازدهار الشركة.

وقام رئيس وأعضاء مجلس إدارة "بناغاز"، وشركة التوسعة بتوزيع الشهادات على المكرمين والمكرمات، حيث شمل التكريم لهذا العام 77 موظفاً وموظفة تراوحت خدماتهم بين 5 إلى 40 سنة و17 موظفاً ضمن الفائزين والمرشحين لجائزة التفوق من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.