أعلنت مجموعة شركات يوسف خليل المؤيد وأولاده عن شراكتها الاستراتيجية لمهرجان البحرين للتسوق "البحرين تتسوق"، الحدث الأضخم في المملكة، والذي تستمر فعالياته في الفترة ما بين 11 يناير وحتى 10 فبراير 2018.

ويحصل الزبائن على 4 نقاط مقابل كل دينار بحريني وذلك عند إنفاقهم مبلغ 10 دنانير بحرينية أو أكثر لدى اي فرع من فروع المجموعة، كمعارض سيارات نيسان، وإنفينيتي، ورينو، وفورد، ولينكون، وبمراكز الخدمة، ومحلات بيع قطع الغيار، وورش التصليح، مما سيزيد من فرصة فوزهم بجوائز المهرجان الكثيرة والقيمة. يشار إلى أن مجموعة شركات يوسف خليل المؤيد وأولاده تضم شركات متخصصة في كلٍ من المقاولات، ومعدات البناء، والعقارات، علاوة على تخصصها في عدد من القطاعات الرئيسية كالسيارات، والإلكترونيات، والأجهزة المنزلية وغيرها.

وبموجب الإتفاقية، سيتم توفير 20 سيارة للفائزين في سحوبات المهرجان منها سيارات إنفينيتي ونيسان.


وقال محمد المؤيد عضو مجلس إدارة شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده "يسعدنا ان نعلن عن شراكتنا الاستراتيجية لمهرجان "البحرين تتسوق"، والتي تأتي في أعقاب النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الماضية."

ومن جانبه، قال مدير مهرجان "البحرين تتسوق"، يوسف الخان: "نتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى مجموعة شركات يوسف خليل المؤيد وأولاده، التي لطالما مدّت مهرجان "البحرين تتسوق" بالدعم المتواصل على مدى الأعوام الماضية. ونشكرهم بشكل خاص في هذه النسخة على مضاعفة فرص المتسوقين لدخول السحوبات والفوز بالمزيد من الجوائز المغرية."

ويهدف مهرجان البحرين للتسوق إلى تنشيط قطاعات السياحة والتجزئة والضيافة وذلك عبر تقديم تجربة تسوق فريدة حافلة بالمرح والجوائز القيمة. كما يسعى الى إظهار مكانة المملكة كوجهة قريبة ومرحبة بالعائلات في منطقة الخليج العربي.