أطلقت شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات، عملية الطلب المسبق على أحدث هواتفها الذكية S9 وS9+ في البحرين، حيث تم تصميم الهاتفين لإعادة صياغة مفهوم تجربة التواصل ومشاركة أجمل اللحظات مع الآخرين. يمكن للعملاء الحصول مسبقاً على هذه الهواتف الرائدة الجديدة من سامسونغ في متاجر التجزئة الكبرى ومتاجر علامة سامسونغ التجارية، وكذلك عبر الإنترنت من خلال متجر سامسونغ الإلكتروني Shop.Samsung.com بين 26 فبراير و10 مارس 2018.

وتقدم الشركة للعملاء الذين سيقومون بالطلب مسبقاً على الهاتف سماعات Y50BT AKG بلوتوث اللاسلكية. كما ستتوفر على متجر سامسونغ الإلكتروني روابط مخصصة للعروض المسبقة التي يقدمها شركاء البيع بالتجزئة عبر الإنترنت.

وقال رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في "سامسونغ للإلكترونيات الخليج" طارق صباغ: "يتطلع المستهلكون في منطقة الخليج إلى امتلاك أحدث التكنولوجيات وأكثرها أهمية، لا سيما الهواتف الذكية الرائدة مثل Galaxy S9 وGalaxy S9+. يتمسك عملاؤنا بعلامتنا التجارية نظراً لتميزها بمستوى عالٍ من الابتكار".



وأضاف: "ندعو عملاء الشركة، عبر منحهم فرصة الطلب المسبق، لمشاركتنا متعة إطلاق أحدث هواتف مجموعة Galaxy S، والتي تعيد تعريف مفهوم قدرات وخصائص الهاتف الذكي من خلال مساعدة المستخدمين على خلق وتخليد لحظاتهم اليومية الجميلة، كما نشجعهم على القيام بالطلب المسبق في أسرع وقت ممكن، قبل نفاد الكمية".

وتم تزويد أحدث هواتف مجموعة Galaxy الذكية من سامسونج بأفضل التصاميم المبتكرة والتقنيات المتطورة، حيث تم تصميم الهاتفين الجديدين لإعادة صياغة طرق التواصل مع الآخرين والتعبير عن أنفسنا بوسائل أكثر ذكاءً من خلال الصور والفيديوهات والوجوه التعبيرية الفريدة.

ويتميز الهاتفان الجديدان باحتوائهما على الكاميرا الأكثر تقدماً من سامسونغ في عالم الهواتف الذكية، حيث تم تصميمهما مع عدسات بفتحة مزدوجة جديدة لتوفير تجربة تصوير مثالية حتى في بيئات الضوء المنخفض.

ويحتوي الهاتفان على خصائص مبتكرة جديدة تشمل وضعية تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جداً ووجوه تعبيرية بتقنية الواقع المعزز لضمان عدم تفويت المستخدمين أي لحظة وتعزيز نمط حياتهم اليومية بهاتف فائق الذكاء. تم إطلاق مجموعة هواتف Galaxy S9 وGalaxy S9+ الجديدة كلياً في فبراير 2018 بإسبانيا.

وسيتوفر هاتفا Galaxy S9 وGalaxy S9+ في جميع متاجر التجزئة الكبرى ومتاجر علامة سامسونغ التجارية في البحرين. ويعتمد السعر على حجم ذاكرة حجم التخزين.