أعلنت مجموعة إنوفست ش.م.ب عن عقد اجتماع الجمعية العامة العادية لعام 2017، والتي تم خلالها مناقشة أداء المجموعة والبيانات المالية المدققة للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2017، فيما قال عمر المطوع رئيس مجلس الإدارة "قد تم الإعلان سابقاً عن التحديات التي واجهناها في الربع الأخير من عام 2017 في تصريحاتنا الأخيرة ونحن نهدف الآن أكثر من أي وقت مضى إلى التأكيد على حرصنا التام على تحسين أنظمة حوكمة الشركات على مستوى المجموعة بحيث تلبي توقعات المساهمين ولتشكل الأساس لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة كما ونؤكد قوة ومتانة الأسس التي تقوم عليها الشركة والسعي لتحسين أوجه القصور فيها وسنحرص على ذلك، ولن ندخر جهدا لتأكيد التزام مجموعة إنوفست في تعظيم المكاسب لصالح المساهمين، ولا يساورنا الشك في أن ذلك سيعزز من قوة أدائنا على المدى الطويل وتحقيق التنمية المستدامة، بجانب تحقيق الأهداف المرجوة وأكثر وفقاً للاستراتيجية المعتمدة للثلاث السنوات "2016 - 2018" وبنهاية هذه الاستراتيجية ستكون المجموعة في وضع أمثل لتعتمد استراتيجية أخرى تقودها نحو مزيد من التطوير والنجاح".

وترأس الاجتماع د.عمر المطوع رئيس مجلس الإدارة المنتخب، وبحضور مراد الرمضان الرئيس التنفيذي، وياسر الجار رئيس الشؤون المالية، إلى جانب ممثل هيئة الرقابة الشرعية الشيخ داود بن عيسى، وممثل مكتب تدقيق الحسابات أرنست أند يونج. كما حضر الاجتماع ممثلون عن مصرف البحرين المركزي، ووزارة التجارة والصناعة والسياحة وبورصة البحرين. وافتتح رئيس مجلس الإدارة عمر المطوع الاجتماع باكتمال النصاب القانوني للاجتماع، والذي أعرب عن تقديره للمساهمين الذين كان لهم الفضل بعد الله في النجاح الذي تحقق من خلال حسن تفهمهم لآخر التطورات التي مرت بها الشركة موخراً. واستعرض المطوع جدول اعمال الجمعية العمومية العادية للعام 2017، حيث تلى تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017 وتمت المصادقة عليه، والاستماع إلى تقرير هيئة الرقابة الشرعية وتقرير مدققي الحسابات، والاستماع إلى تقرير حوكمة الشركة ومناقشة البيانات المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر2017م والمصادقة عليها.

ومن جانبه علق مراد الرمضان، الرئيس التنفيذي للشركة بقوله "لقد حققت الشركة في عام 2017 عدة إنجازات على مستوى الأداء التشغيلي، وسينصب تركيز الشركة في عام 2018 على الاستمرار في النمو والاستمرار في تنفیذ المبادرات الرئیسة التي بدأناھا في إطار استراتیجیتنا التي تمتد لثلاث سنوات وتلافي النواقص التي حدثت في عام 2017. وسيحقق هذا العام 2018 أیضاً انطلاقة إلى خطة استراتیجیة جدیدة تحملنا إلى 2019 وما بعدها".