أعلنت سوليدرتي البحرين، واحدة من كبريات شركات التأمين في البحرين وإحدى الشركات التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، عن تعيينها جواد محمد رئيساً تنفيذياً للشركة بعدما شغل منصب المدير العام فيها.

وقال رئيس مجلس إدارة "سوليدرتي البحرين" توفيق شهاب: "إن تعيين جواد على رأس سوليدرتي البحرين هو انعكاس لثقة مجلس الإدارة بقدرته على قيادة الشركة في ظل التحديات الاقتصادية التي تمر بها السوق".

فيما قال نائب رئيس مجلس إدارة "سوليدرتي البحرين" والرئيس التنفيذي لمجموعة سوليدرتي القابضة أشرف بسيسو: "شغل جواد مناصب عدة في مجموعة سوليدرتي منذ تأسيسها عام 2003". وأكد بسيسو: "تتمثل رؤية المجموعة بأن تكون سوليدرتي البحرين ابرز شركات التأمين بالإضافة إلى كونها شركة التكافل الرائدة في مملكة البحرين".



فيما رحَّب جواد محمد بتعيينه في منصبه الجديد، مقدماً الشكر إلى مجلس الإدارة وأعضاء الإدارة التنفيذية على ثقتهم ودعمهم المتواصل وقال: "إنني سعيد جداً بتكليفي بهذا المنصب بعد إتمام عملية الدمج الناجحة بين شركتي سوليدرتي التكافل العام والشركة الأهلية للتأمين".

وأضاف: "إنني على ثقة من أننا سنتمكن من ترجمة رؤيتنا على أرض الواقع وبشكل ملموس، وذلك بفضل توجيهات مجلس الإدارة ودعم الفريق الإداري والكوادر في الشركة".

ويحظى جواد محمد بأكثر من 23 عاماً من الخبرة في مجال التأمين وإدارة الأعمال، وحصل على درجتي البكالوريوس والماجستير في تقنية المعلومات، كما أنه عضو معهد التأمين القانوني في لندن. كما يشغل محمد عضوية مجلس إدارة جمعية التأمين البحرينية.