أقامت شركة الحداد للسيارات حفل توزيع الجوائز في صالة العرض في توبلي لتكريم الحاصلين على شهادة الاعتماد من قبل شركة مرسيدسبنز.

وقد حضر التكريم كل من بريان لوغ ، مدير المبيعات المعتمد ، وكريستوفر دين ، مدير المعرض المعتمد وفاطمة العوامي ، مستشارة مبيعات معتمد
.

وخلال الحفل قدم مدير المبيعات الأقليمي بشركة دايملر نيكولاس باول ومدير عام شركة الحداد للسيارات وارن هدسون الشهادات إلى المكرمين، حيث تم إجراء التقييمات وفقًا لمجال عمل المتقدمين للحصول على تلك الشهادات.

و
حضر المتقدمون لدورات تدريبية و التي ساعدت في تطوير مهاراتهم العملية وكذلك في مختلف المجالات الأخرى مثل المنتج والعلامة التجارية والخبرة في أساسيات الشركة ومن ثم تم فحصها من خلال سلسلة من الاختبارات والتقيم و القيام بالأداور على الواقع.

وتعمل دورة مدير المبيعات المعتمدة من قبل شركة مرسيدس-بنز على تحسين الكفاءة وتساعد على أن يصبح المرشح مدير مبيعات أفضل، حيث يتم تقييم المديرين بناءً على قدرتهم على تفويض موظفيهم وتزويدهم بتوجيهات حول كيفية تحقيق أهدافهم واستراتيجياتهم , كما يتم اختبارهم بكيفية تعزيز التنوع والنمو والتعلم خلال موقع العمل.

وهناك مجال رئيسي آخر يتم تقييمه وهو كيفية إدارتهم ومواءمة خطط الشركة لتلبية متطلبات السوق والعملاء حيث حصل كلاً من السيد بريان لوغ ، مدير المبيعات ، وكريستوفر دين ، مدير المعرض على شهادة مدير المبيعات المعتمد من شركة مرسيدس - بنز بعد استيفائهم لجميع المتطلبات والتقييمات المطلوبة لنيل هذه الشهادة.

وصرح برايان ، مدير المبيعات المعتمد قائلا: "أنا فخور بأن أكون أول مدير مبيعات في شركة الحداد للسيارات يحصل على شهادة مدير معتمد من قبل شركة مرسيدس - بنز المرموقة، وفخور أيضًا بأن هناك رغبة من طاقم العمل للحصول على مثل هذه الشهادة "، لافتا أنه قد تم بالفعل تنفيذ وتطبيق العديد من السياسات والإجراءات التي أوصت بها دورة مدير المبيعات المعتمد بشركة الحداد للسيارات ، و التي من شأنها زيادة الكفاءة التي تساعد على قياس الأداء.

وبالنسبة إلى دورة "مستشار مبيعات مرسيدس-بنز المعتمد" ، فإنه ينظر أيضًا إلى منتج التطوير والمعرفة بالعلامة التجارية بالإضافة إلى تحسين المهارات الشخصية مثل الاتصال والعمل الجماعي والسلامة الشخصية التي يتم تقييمها من حيث كيفية أدائها وكيفية تفاعلها مع العملاء.

وصرحت فاطمة العوامي، استشارية مبيعات مرسيدس- بنز المعتمد قائلة: "لقد كان لهذه الدورة تأثير إيجابي للغاية على حياتي المهنية, أنا الآن أكثر ثقة عند التعامل مع العملاء وعلم بالمعلومات التي أقدمها لهم. كما أنها ساعدتني على كيفية التعامل مع العقبات بكفاءة أكبر. وأضافت: " هذه الشهادة سوف تساهم في خلق فرص عديدة للتقدم و صعود السلم الوظيفي بالشركة".