أعلنت شركة Real Search، المتخصصة في مجال إدارة المرافق والعقارات بالبحرين، عن حملة لتوفير المياه تهدف إلى تشجيع المجتمع على إعادة التفكير في سبل ترشيد استهلاك المياه، والتكيف في ذلك مع أسلوب الحياة بشكل يومي.

وقالت الشركة إنه كجزء من هذه الحملة، تطلق مسابقة SaveEveryDrop لتشجيع وإلهام القاطنين للمحافظة على المياه.



وأوضحت أن المسابقة تنطبق فقط على القاطنين في العقارات التابعة إلى شركة بن فقيه، والتي تديرها شركة Real Search، ودعت جميع المقيمين لدى Real Search للمشاركة وتوفير أكبر قدر ممكن من المياه خلال شهر أغسطس ٢٠١٨.

وأضافت أنه سيتم مقارنة معدل استهلاك المياه للقاطنين لشهر أغسطس بمعدل الاستهلاك لشهر يوليو، وسيتم الإعلان عن الفائز الذي وفر أعلى نسبة من المياه، كما سيتم إعفاء الفائز من فاتورة الكهرباء والماء لمدة ٦ أشهر كمكافأة.

وأكدت الشركة، أنه سيتم الترويج للمسابقة من خلال حسابات الانستغرام والفيسبوك والتويتر الخاصة بـ Real Search، وأنه يجب على المشاركين استكمال استمارتي "تسجيل المستأجرين" و"الشروط والأحكام"، وتسليمها لموظفي استقبال المبنى الخاص بهم، مشيرة الى أن التسجيل مفتوح حتى ١٦ أغسطس ٢٠١٨.

وقال مدير عام Real Search عبد الرحمن الكوهجي: "إننا نؤمن دائماً بأن نكون نموذجاً يحتذى به في مجتمعنا من خلال تحفيز الآخرين على اتباع عادات صحية وإيجابية، مثل ترشيد استخدام الطاقة والموارد الطبيعية، من أجل المساهمة في تحقيق الاستدامة للبيئة التي نعيش فيها والعالم الذي سنتركه للأجيال المقبلة".

وأضاف: "يسرني دعوة الجميع للمشاركة في هذه الحملة المثيرة التي تعتبر الأولى من نوعها وتقدم مكافأة قيمة".