أعلنت شركة درة مارينا تعيين، فهد بوشقر، رئيساً لمجلس الإدارة، ويتولى بوشقر حالياً منصب رئيس إدارة الإستثمار في شركة إنوفست ش.م.ب "عامة" وهي شركة استثمارية مرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي، ومدرجة في بورصة البحرين وبورصة الكويت.

ويشغل ايضاً منصب العضو المنتدب وعضو في كل من مجلس إدارة شركة تخزين ش.م.ب "مقفلة" ومجلس إدارة شركة مرسى البحرين للإستثمار ش.م.ب "مقفلة" بجانب عضويته في عدد من الصناديق الإستثمارية.

وحصل بوشقر على شهادة البكالوريوس في المحاسبة والمالية من الجامعة الأمريكية في الشارقة، بجانب الماجستير التنفيذي في مجال التمويل السلامي.

ويتمتع بوشقر، بخبرة واسعة تزيد على 14 سنة في مجال الإستثمار والصيرفة الإسلامية، المتركزة في هيكلة الاستثمارات في عدة مجالات، اهمها الصناديق الاستثمارية والقطاع العقاري والأصول الخاصة، بجانب تقييم المخاطر وهيكلة وتنفيذ استراتيجيات التخارج.

وقدم بوشقر، امتنانه وشكره لمساهمي وملاك شركة درة مارينا، على منحه هذه الثقة لرئاسة مجلس إدارة الشركة، مؤكداً حرصه على بذل كل الجهود والتركيز على تحسين الجوانب التشغيلية والاستثمارية بمشروع درة مارينا، لخلق قيمة مضافة من خلال الدخول في شراكات استراتيجية، تنعكس بشكل إيجابي على تحقيق الأهداف الاستثمارية وحقوق المساهمين في المشروع.