بحث وكيل شؤون الموانئ والملاحة البحرية بوزارة المواصلات والاتصالات حسان الماجد، خلال استقباله رجل الأعمال فوزي بن أحمد كانو، سبل التعاون المشترك في مجال الموانئ والملاحة البحرية والحركة اللوجستية، كما تم الاطلاع على المعوقات التي تم ذكرها في الصحف المحلية.

وتم خلال اللقاء، طرح أوجه التعاون بين شؤون الموانئ و الملاحة البحرية ومجموعة شركات يوسف بن أحمد كانو في مجال النقل والملاحة البحرية، حيث اطلع على ما قدمته شؤون الموانئ والملاحة البحرية من تسهيلات لجذب الخطوط الملاحية البحرية لمملكة البحرين وجعل ميناء خليفة بن سلمان مركزاً للمنافسة و تجارة العبور.

فيما أكد رجل الأعمال فوزي كانو خلال اللقاء أهمية تشجيع مبادرات القطاع الخاص في ما يتعلق بمجال النقل والملاحة البحرية، مؤكداً حرص مجموعة شركات يوسف بن أحمد كانو على التعاون مع الجهات المسؤولة لتطوير هذا المجال.



وفي نهاية اللقاء، تقدم رجل الأعمال فوزي كانو بالشكر و التقدير لقيادة البحرين على دعمها اللامحدود للاقتصاد والقطاع الخاص، مثمناً دور وزارة المواصلات والاتصالات، بالإضافة إلى شؤون الموانئ والملاحة وجميع العاملين فيهما في تطوير مجال النقل والملاحة البحرية والحركة اللوجستية.