أعلن بيت التمويل الكويتي-البحرين عن أسماء الفائزين بحملة حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" لسحب شهر سبتمبر 2018 الذي تم إجراؤه بالمقر الرئيس في مركز البحرين التجاري العالمي، تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور السيد خالد رفيع، مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد لدى البنك وعدد من أعضاء الفريق الإداري.

وقد فاز طارق مبارك محمد بالجائزة الكبرى وقدرها 50,000 دولار أمريكي، وحصل كل من محمد عبدالحسين الحبيل وسامية فوزي البنهاوي على مبلغ 10,000 دولار أمريكي، بينما ربح كلٌ من بدر محمد البلاوي وعبدالرحمن محمد عبدالرحمن مبلغ وقدره 5,000 دولار أمريكي لكلٍ منهما إضافة إلى 80 فائزاً بالجوائز النقدية الشهرية من فئات اخرى.

وبهذه المناسبة، قال خالد رفيع: "أود أن أتقدم بالتهنئة للفائزين بسحب "لبشارة" لشهر سبتمبر 2018 ونتمنى حظاً أوفر لكافة العملاء في المرات القادمة. ويأتي ذلك ضمن مساعينا الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية لعملائنا الأعزاء بغية تلبية احتياجاتهم المصرفية".



وأضاف: "حصدت حملة حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" نجاحاً باهراً على مدى 15 شهراً كونها تمكنت من تحقيق أحلام المئات من الزبائن عن طريق منحهم شقق فاخرة في احدى أرقى مشاريع التطوير العقاري بمملكة البحرين، وجوائز نقدية بقيمة ملايين الدولارات الأمريكية. وندعو الجميع للانضمام لقائمة الفائزين المحظوظين وذلك من خلال زيادة حجم ومدة استثماراتهم معنا على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة".

من جانبهم، عبر الفائزون عن سعادتهم الغامرة بالفوز، وتقدموا بالشكر والتقدير لإدارة وموظفي بيت التمويل الكويتي-البحرين على جهودهم الرائدة لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية في السوق المحلية. كما شجع الفائزون الجميع على بدء الاستثمار في حساب "لبشارة" ليتمكنوا من ربح العديد من الجوائز الشهرية القيّمة.

وخلال الحملة سيحظى عدة فائزين بجوائز كبرى عبارة عن شقق فاخرة في مراسي البحرين، أحد المشاريع الرائدة في ديار المحرق. بالإضافة إلى حصول 85 فائزاً آخر على جوائز نقدية يبلغ مجموعها 140,000 دولار أمريكي وتشتمل على جائزة نقدية كبرى بقيمة 50,000 دولار أمريكي علاوة على جائزتين بقيمة 10,000 دولار أمريكي وأخريين بقيمة 5,000 دولار أمريكي وكذلك سيحصل 40 فائزاً على 1,000 دولار أمريكي لكل منهم. كما سيحظى 10 فائزين من كل فئة من فئات "لبشارة" الخاصة، وهي "نسائنا وعيالنا ومدخرينا وبطاقاتنا" على مبلغ 500 دولار أمريكي لكل منهم.

ويمنح حساب التوفير الاستثماري "لبشارة"، المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، العملاء فرصة لربح العديد من الجوائز القيّمة الشهرية. فمقابل ادخار مبلغ 50 ديناراً بحرينياً، أو ما يعادله بالدولار الأمريكي كحد أدنى، لمدة 30 يوماً قبل نهاية الشهر المسحوب عليه، سيؤهل العميل للدخول في السحوبات الشهرية النقدية أو السحوبات على الجوائز الكبرى وفترة 90 يوماً تمنح فرصة واحدة، و180 يوماً فرصتين، بينما إذا بلغت فترة الاستثمار 360 يوم فإنها تعادل ثلاث فرص.

ويتيح بيت التمويل الكويتي-البحرين الفرصة لكافة المؤسسات والشركات للادخار والاستثمار في "لبشارة"، إلى جانب جميع المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين ومواطني مجلس التعاون لدول الخليج العربي ممن يبلغون 18 عاماً فما فوق وللقاصرين من قبل أولياء أمورهم، وكذلك يتيح الحساب للعميل الحصول على معدلات أرباح سنوية توزع شهرياً.