أعلن بنك البحرين الوطني، في حفل كبير بمجمع الأفينيوز، أسماء الفائزين بسحوبات برنامج إدخار الوطني لشهر سبتمبر، حيث تم تسليم الجوائز للفائزين المحظوظين بقيمة 300.000 دولار في حضور الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد والشركات التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالبنك، عبدالعزيز عبدالله الأحمد وكبار المسؤولين بالبنك.

وتم دعوة الفائزين من أصحاب حسابات الادخار إلى الاحتفالية المقامة خصيصاً لتقديم الجوائز ومشاركتهم فرحة الفوز وسط عدد من موظفي البنك ومرتادي المجمع، وتم مفاجأتهم بالجوائز وخلق جو من التشويق والإثارة لمعرفة قيمة الجائزة في تجربة مميزة صممت بشكل خاص لجعل لحظة الفوز مشوقة مع الجماهير. وقد انضم عملاء آخرون لدى البنك للاحتفاء بالفائزين في منصة بنك البحرين الوطني بالمجمع حيث الجوائز السخية والتجربة الفريدة، كما تم تقديم عدد من الأنشطة المسلية والألعاب العائلية المشوقة.



وفاز أحمد علي دياب بمبلغ 200.000 دولار، في حين فاز محمد عبدالله محمد جاسم بمبلغ 100.000 دولار.

وقال الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد والشركات التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالبنك، عبدالعزيز الأحمد: "نحن سعداء لتقديمنا هذه الجوائز القيمة والتي تأتي كجزء من التزامنا بتلبية احتياجات العملاء وتقديم كل ما هو جديد ومميز لهم، كما أننا مسرورون لتفاعل العملاء والحضور الكبير للاحتفالية في مجمع الأفينيوز، والتي تصب ضمن مساعينا لتعزيز التواصل مع عملائنا الكرام والمجتمع"، وأضاف: "ندعو عملائنا الكرام ليبادروا بالادخار معنا، فالسحب الكبير على جائزة الحلم قريب جداً".

ويمنح برنامج "إدخار الوطني" في عام 2018 جوائزاً أكثر تميزاً وقيمة للعملاء، والتي تشمل مبالغ سخية من الجوائز النقدية الشهرية، إضافة إلى جائزة الحلم الكبرى التي جاءت لتعتلي عرش جوائز البرنامج ولتصبح أهم فرصة مميزة للفوز، إذ سيتمكن فائز محظوظ من التمتع بأكبر جائزة على مستوى البحرين والمكونة من مليون دولار، وفيلا فاخرة في الرفاع فيوز، وسيارة بورش دفع رباعي لفائز واحد.

يذكر أن برنامج " إدخار الوطني" قدم منذ انطلاقته الأولى أكثر من 19 مليون دولار كجوائز مالية وغيرها من مكافئات للعملاء، وجميع زبائن "الوطني" مؤهلون تلقائياً للدخول في السحوبات، إضافة إلى حسابات الادخار التي تدخر المبالغ المحددة للفوز بالجوائز، ولا حاجة لفتح حسابات خاصة أو شراء شهادات للدخول في السحوبات.