أشادت جمعية البحرين العقارية بمبادرات تطوير القطاع العقاري وتعزيز البيئة التنظيمية للعقاريين. جاء ذلك خلال عقد مجلس إدارة جمعية البحرين العقارية اجتماعه الأول للدورة السادسة.

وتم خلال الاجتماع توزيع المناصب على النحو التالي: المهندس مجيد يوسف الشيخ محمد آل مبارك رئيساً لمجلس الإدارة، و عبدالعزيز أحمد العالي نائباً للرئيس، وإيهاب محمد الموسوي لمنصب أمين سر الجمعية، وعبدالكريم عبدالرحمن السادة لمنصب الأمين المالي، كما يشغل عضوية المجلس، أحمد حيدر دشتي، صلاح يوسف العوضي، ومحمد جعفر عبدالله عبدالرحيم.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس مجلس الإدارة المهندس مجيد يوسف آل مبارك قائلاً: "نود أن نشيد بجهود الإدارة السابقة للجمعية برئاسة ناصر الأهلي، وأعضاء لجنة الانتخابات برئاسة عميد العقاريين سعد هلال السهلي، وسائر أعضاء الجمعية على إيمانهم العميق بدور الجمعية، وسنبذل قصارى جهودنا للعمل على تعزيز مكانة الجمعية، والبناء على ما حققته من إنجازات، حيث أصبح للجمعية صوت مسموع في العديد من اللجان والهيئات الرسمية في الدولة، وستستمر هذه الأمانة ويواصل الأعضاء الجدد مسيرة الجمعية ومواصلة العمل على تحقيق الأهداف والرسالة المنوطة بها من قبل المؤسسين والأعضاء".

وأضاف آل مبارك: "تتطلع الجمعية للمساهمة الفاعلة في خدمة وتطوير وتنمية القطاع العقاري في المملكة على أسس قانونية ومهنية رفيعة، والعمل الوثيق مع المؤسسات العقارية الرسمية والخاصة، وفي مقدمتها جهاز المساحة والتسجيل العقاري ومؤسسة التنظيم العقاري، وكافة الشركاء بما يجعل للجمعية مساهمة مهمة في التنمية الاقتصادية والعقارية في مملكة البحرين، مشيدين بمبادرات تطوير القطاع العقاري".

وعقدت جمعية البحرين العقارية اجتماعها الاعتيادي للجمعية العمومية لمناقشة التقرير الأدبي والمالي للجمعية ثم انتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة السادسة.

وعقد الاجتماع بمقر جمعية المهندسين البحرينية بحضور أعضاء الجمعية العمومية المسددين لاشتراكهم، إذ بدأ الاجتماع بكلمة لناصر علي الأهلي رئيس مجلس الإدارة (السابق) رحّب فيها بالحضور، ثم تلا التقرير الأدبي والمالي للدورة الخامسة اللذين أقرّا من قبل الحضور، ثم تطرق إلى موجز عن مسيرة الجمعية منذ تاريخ التأسيس في العام 2001.