تعتزم شركة "مينا أيروسبيس"، الشركة المملوكة لدول مجلس التعاون الخليجي والتي تتخذ من مطار البحرين الدولي موقعا لها، اتفاقية تعاون استراتيجي مع الشركة الدولية لتعديل الطائرات "ARMI".

وتمتاز الشركة بكونها تقدم خدمات الطيران عالية الجودة، تطوير عروضها الهامة بالفعل في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال الشراكة مع "الشركة الدولية لتعديل الطائرات" التي تزود حلول دعم الطيران في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتم التوقيع رسميا على اتفاقية التعاون الاستراتيجي بين الشركتين على هامش معرض البحرين الدولي للطيران 2018، وهو المعرض الجوي الأسرع نموًا في منطقة الشرق الأوسط.



وتتسق هذه الشراكة مع استراتيجية شركة "مينا أيروسبيس" الرامية إلى تعزيز الإصلاح الآمن والجودة، والتعديل، ومواقف الطائرات، ومواقع إصلاح الطائرات، والإدارة التنفيذية للطائرات، ومرافق الرحلات الخاصة في المنطقة من خلال اتفاقيات مع الشركاء العالميين المتخصصين في مجالاتهم.

وقال المدير العام ومؤسس شركة "مينا أيروسبيس" د.محمد جمعان: " إن الأمر يتعلق بتقديم حلول المنصة المتوازنة في منشآتنا في البحرين. إن موقعنا الجغرافي، والوصول إلى موظفين هندسيين متميزين، ودعم المبادرات الحكومية المتطورة يمكننا من تقديم خيارات حقيقية لمجتمع الطيران في البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي عندما يتعلق الأمر بمجموعة واسعة من برامج تعديل الطائرات وتغيير هياكلها".

من جهته، قال المدير الإداري للشركة الدولية لتعديل الطائرات، مورجان جيليت: "نحن نؤمن دائمًا بالجودة في العمل بأسعار عادلة. وقد قامت شركتنا ببناء سمعة قوية في مجال تقديم مجموعة واسعة من خيارات الإصلاح والتعديل في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، وقد فزنا بعقود مع كبرى شركات الصيانة وقمنا بإنجاز العقود الكبرى لتعديل الطائرات وتغيير هياكلها".

وأضاف "تمتاز الشركة الدولية لتعديل الطائرات بالقوى العاملة المتنقلة عالية الاحترافية التي يمكنها التكيف بسهولة مع جميع البيئات والتي توفر مستوى عال من الجودة في الوقت المناسب، وفي كل مرة. ولا يقتصر تخصص شركتنا على الهياكل الثقيلة فقط، لأننا نقدم عددًا كبيرًا من إلكترونيات الطيران، وشبكات الواي فاي المحمولة جواً، ونظم الترفيه الجوي الأكثر تطورًا لمجموعة واسعة من الطائرات ذات الأجنحة الثابتة والدوارة".

وشارك ممثلو شركة "مينا أيروسبيس" و "الشركة الدولية لتعديل الطائرات" بشكل نشط في الجناح رقم E06 لمعرض البحرين الدولي للطيران لعام 2018.