أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن إضافة ميزة جديدة للقروض العقارية، حيث تتيح للعملاء الراغبين بشراء العقارات تسديد رسوم التسجيل العقاري بأقساط تصل لمدة 25 سنة بدون فوائد أو رسوم إضافية، مما يعزز من سهولة وسرعة عملية امتلاك منزل جديد.

وتهدف الميزة الجديدة لتخفيف الأعباء المالية لشراء مسكن جديد، وذلك عبر التمكن من سداد رسوم التسجيل العقاري التي تُدفع لمرة واحدة عند شراء العقار ولفترة تصل إلى 25 سنة بدون احتساب أية فوائد أو رسوم إضافية للمُعاملة.

وفي حديثه حول هذه الميزة، قال صباح عبداللطيف الزياني، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: "نواصل في بنك البحرين الوطني نهجنا المتمحور حول تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء الأعزاء، ولدينا ثقة كبيرة بأن الميزة الجديدة المُتمثلة بمنحهم خيار إضافي لتسديد الرسوم بمرونة أكبر، ستسهم في خفض العبء المالي عليهم عند شراء منازلهم الجديدة. ومن هذا الجانب، نعتز جدًا بكوننا أول بنك يقدم مثل هذا العرض، حيث يؤكد ذلك مدى التزام "البحرين الوطني" بتمكين عملائه من تحقيق تطلعاتهم."



وتعتبر الميزة الإضافية المرنة المقدمة ضمن ميزات القروض العقارية، بمثابة خطوة أخرى لبنك البحرين الوطني ليكون أقرب لاحتياجات عملائه. ويتابع البنك التزامه تجاه دعم القطاع العقاري وبشكل أخص القطاع الإسكاني في المملكة.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 17214433، أو زيارة الموقع الإلكتروني لبنك البحرين الوطني www.nbbonline.com أو زيارة أحد فروع البنك للتعرف أكثر عن خدمات القروض العقارية المُتوفرة.