تقدمت رئيسة نقابة المصرفيين البحرينية السيدة نورة الفيحاني بالتهنئة إلى المرأة البحرينية والعربية وفي كل أرجاء العالم بمناسبة يوم المرأة العالمي والذي يصادف الثامن من مارس من كل عام.

كما تقدمت بأطيب التهاني لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيس المجلس الأعلى للمرأة.

وأشارت الفيحاني إلى أن المرأة البحرينية حققت الكثير من الإنجازات في ظل المشروع الإصلاح لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه وبفضل الدعم اللامحدود من قبل صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة وبفضل دعم ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس الوزراء .



وقالت الفيحاني:" يأتي يوم المرأة العالمي هذا العام وقد تبوأت المرأة البحرينية العديد من المناصب القيادية في الدولة وأصبحت شريكاً حقيقياً للرجل في بناء الوطن .

وتتطلع الفيحاني إلى مزيد من المكتسبات للمرأة البحرينية والعربية والعالمية خلال الأعوام المقبلة وذلك بعدما أثبتت كفاءتها وقدرتها على القيادة وشراكتها الحقيقية للرجل .

وأعلنت الفيحاني تضامنها مع المرأة التي تواجه التحديات والأزمات في جميع أنحاء العالم وبخاصة في البلدان التي تشهد أزمات وحروب، داعية المنظمات الدولية وبخاصة النسوية إلى تقديم الدعم اللازم لها .