أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن أول فائزَين بجوائز حملة القروض الشخصية لشهر مارس وأبريل للعام 2021. تأتي الحملة الترويجية لمكافأة عملاء "البحرين الوطني" بمنحهم فرص مميزة لتسديد أقساط القروض الشخصية عنهم لمدة 12 شهر، وذلك تعبيرًا عن امتنان البنك لهم على ولائهم و إختيارهم لخدمات بنك البحرين الوطني.

وكانت جائزة الحملة الترويجية لشهر مارس من نصيب الآنسة فاطمة السيد أسعد، وفاز السيد علي أحمد العالي بجائزة شهر أبريل في الحملة، وقد نال كلاهما على جائزة عبارة عن أقساط مُسددة لمدة عام كامل على قروضهم الشخصية. وتهدف هذه الحملة لخفض الأعباء والالتزامات المالية الخاصة بالعملاء الكرام بالأخص في ظل الظروف الراهنة، وهي تعكس أيضًا حرص والتزام بنك البحرين الوطني بأن يكون أقرب لهم.

تستمر حملة بنك البحرين الوطني على القروض الشخصية حتى نهاية شهر يونيو 2021، حيث المرتقب عن إعلان الفائزَين بجائزتي شهر مايو ويونيو قريبًا. وبإمكان العملاء التأهل للفوز بجوائز الحملة من خلال التقدم بطلب الحصول على قرض شخصي جديد أو عبر إضافة ما يُعادل 10,000 دينار بحريني أو أكثر على القرض الحالي.

وفي حديثه حول المناسبة، صرح السيد أحمد المسقطي – رئيس المنتجات المصرفية للأفراد قائلًا: "يسرنا جدًا الإعلان عن الفائزَين في حملة القروض الشخصية من بنك البحرين الوطني، ونتقدم بالتهنئة للآنسة فاطمة أسعد وللسيد علي العالي على فوزهما بأقساط مُسددة لفترة عام كامل. ويتواصل التزامنا في البنك تجاه خدمة العملاء الأعزاء ومكافأتهم على ولائهم وثقتهم الكبيرة بمنظومة قيم بنك البحرين الوطني. ولا تزال فرص الفوز متاحة لدى العملاء المؤهلون للحصول على قرض شخصي لاسترداد أقساط شهرية بمجموع 12 شهرًا عند تقديم طلباتهم لغاية تاريخ 30 يونيو المقبل."

وتعتبر حملة القروض الشخصية واحدة من المبادرات والحملات العديدة التي أطلقها بنك البحرين الوطني منذ شهر يناير بالعام الجاري، وهي تشكّل وسيلة للتعبير عن مدى امتنان البنك لعملائه الأوفياء من خلال تزويدهم بحلول ملائمة وموجهّة لتعزيز نمط حياتهم.