أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن الفائز بالجائزة الشهرية الكبرى بقيمة 100,000$ دولار أمريكي وهو السيد نعيم إبراهيم المناعي. جاء ذلك خلال سحب حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" لشهر مايو من العام 2021 والذي تم إجراؤه افتراضيًا اتباعًا لإرشادات وزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

كما تم الإعلان عن 20 فائزًا في الجوائز الشهرية بقيمة إجمالية تصل إلى 20,000$ دولار أمريكي و50 فائزًا لفئات "لبشارة" الخاصة بقيمة إجمالية تبلغ 25,000$ دولار أمريكي.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد خالد المعرفي، مدير تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلاً: "تهانينا للسيد نعيم المناعي ولجميع الفائزين المُعلن عنهم في السحب على جوائز حساب "لبشارة" الاستثماري لشهر مايو الماضي. إني أدعو الجميع لترقب سحب الشهر القادم الذي سنعلن من خلاله هوية الفائز بالجائزة الكبرى الأولى لهذا العام، فسيحصل الفائز على نصف مليون دولار أمريكي نقداً. ونحن ندعو الجميع للاستمرار بزيادة معدل ومدة استثماراتهم ليحظوا بفرصة الفوز بالجائزة الكبرى القادمة أو بإحدى الجوائز الأخرى النقدية القيّمة."



ومن جانبه، قال السيد نعيم المناعي: "أنا سعيد للغاية لفوزي بالجائزة الكبرى، وأود أن أعبر عن خالص امتناني لجميع منتسبي بيت التمويل الكويتي – البحرين على جهودهم وسعيهم الدائم لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية وفقًا لأحكام الشريعة الإسلامية. وبلا شك، أشجع الجميع على فتح حساب "لبشارة" واستثمار مدخراتهم به."

ويتميز حساب "لبشارة" الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بتقديمه فرص ربح وفيرة بجوائز نقدية قيّمة، تتضمن الجوائز الكبرى والشهرية بالإضافة إلى جوائز الفئات الخاصة. يتأهل العملاء في السحوبات الشهرية عند إدخار مبلغ 50 دينارًا بحرينيًا، أو ما يعادله بالدولار الأمريكي لمدة 30 يومًا على الأقل. كما يمكن للعملاء زيادة فرصهم للفوز في السحوبات، كلما زادت فترة الاستثمار، حيث يحصل الزبائن على فرصتين عند الاستثمار لمدة 180 يومًا و 3 فرص عند الاستثمار لمدة 360 يومًا.

ويقدم حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" جائزتين بقيمة 500,000$ دولار أمريكي خلال حملة عام 2021، بالإضافة إلى جائزة شهرية كبرى بقيمة 100,000$ دولار أمريكي، و20 جائزة نقدية شهرية بقيمة 1,000$ دولار أمريكي و50 جائزة شهرية أخرى بقيمة 500$ دولار ضمن فئات "نساؤنا" و"عيالنا" و"مدخرونا" و"بطاقاتنا" وفئة "جزيل" للعملاء الذين قاموا بفتح حسابي التوفير الاستثماري "لبشارة" و "جزيل".

ويمكن فتح حساب "لبشارة " لجميع المؤسسات داخل مملكة البحرين وخارجها، بالإضافة إلى الأفراد من البحرين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي البالغة أعمارهم 18 عامًا فما فوق. أما بالنسبة للقاصرين، فانه بإمكان أولياء الأمور فتح حساب بالنيابة عنهم باستخدام تطبيق "بيتك جزيل للصيرفة" الإلكتروني دون الحاجة لزيارة الفرع. ويحقق الحساب للعملاء الحصول على معدلات أرباح سنوية توزع شهريًا فضلاً عن مضاعفة فرصتهم للفوز بجوائز كبرى كلما زاد مبلغ الاستثمار ولفترات أطول.