أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة درة مارينا، إحدى شركات التطوير العقاري المرموقة في مملكة البحرين، لتوفير حلول تمويلية خاصة وحصرية للزبائن الراغبين بالاستثمار والتملك في مشروع درة مارينا.

أقيمت مراسم توقيع الاتفاقية بحضور السيد حامد مشعل، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين، والسيد عثمان جناحي من شركة درة مارينا. وبموجب هذه الشراكة، سيقدم بيت التمويل الكويتي – البحرين عرضاً تمويلياً عقارياً متوافقاً مع أحكام الشريعة الإسلامية وبمعدلات ربح تنافسية وتأمين تكافلي مجاني ضد الحريق، بالإضافة إلى إعفاء الزبائن من الرسوم الإدارية ومع سرعة إتمام الإجراءات لطلبات التمويل المستوفية لكافة الشروط

وبهذه المناسبة، صرح السيد حامد مشعل، قائلًا: "يأتي تعاوننا مع درة مارينا ضمن مبادراتنا الهادفة لتسريع وتسهيل عملية تملك وحدات سكنية فاخرة للعملاء. نحن سعداء كوننا جزء من رحلة زبائننا الكرام في تملَك مساكنهم ونسعى دائمًا لطرح أحدث العروض التمويلية الحصرية لجعل العملية أكثر سهولة ويسر."



ومن جهته، عبر السيد عثمان جناحي الرئيس التنفيذي للاستثمار في شركة درة مارينا بقوله: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع مؤسسة مصرفية عريقة كبيت التمويل الكويتي – البحرين لتوفير عروض التمويل العقاري على شقق مشروع درة مارينا. ومن شأن هذه الشراكة المُميزة أن تساهم في تسهيل تملّك الزبائن لوحدات عقارية بالمشروع، ونحن بدورنا نؤكد على جاهزية جميع الوحدات السكنية للتسليم الفوري."

وتتوفر شقق درة مارينا بأحجام متنوعة وملائمة للاحتياجات والمتطلبات المختلفة للمشترين، حيث تبدأ من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم. وتتراوح مساحات الشقق بين 85 إلى 244 مترًا مربع، وتحتوي جميعها على صالة ومطبخ ومخزن وشُرفة وحمام رئيسي وثانوي كحد أدنى في الشقة الواحدة. وكذلك يضم المشروع مرافق مشتركة للمقيمين، حيث تشمل مساحات مفتوحة وبركة سباحة وصالة رياضية. وتبدأ أسعار الشقق من 60 إلى 125 ألف دينار بحريني

ويتمتع مشروع درة مارينا بإطلالات خلابة على البحر وبموقع مُميّز في أقصى جنوب مملكة البحرين، وهو يقع أيضًا على بُعد خطوات قصيرة من درة البحرين. وتمتاز تصاميم المشروع بطابع يمزج بين الثقافة العربية واللمسات الحديثة المعاصرة، مما يمنح المقيمين تجربة سكنية راقية ومُعززة بالرفاهية والراحة.