إقامة منافسات الدور نصف النهائي والنهائي للبطولة في مجمع السيف

توزيع جوائز نقدية قيّمة للفائزين الثلاثة الأوائل



إقامة سحب لمكافئة 10 فائزين بجوائز نقدية قيّمة


أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن ختام بطولة تحدي بيتك لكرة القدم الإلكترونية "فيفا 21"، بعد نجاح استضافة منافسات الدور نصف النهائي والنهائي في مجمع السيف مؤخراً.

وتم الاحتفاء بالمُشاركين الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة، وهم عبدالعزيز عبداللطيف و علي خليفة و عتيق جمعة، حيث تم منحهم جوائز بقيمة 5,000 و 3,000 و 2,000 دولار أمريكي على التوالي، كما حاز 10 لاعبين آخرين على جوائز نقدية تبلغ قيمتها 300 دولار أمريكي لكل لاعب من خلال السحب الذي أقيم يوم الثلاثاء الموافق 10 أغسطس الجاري، وذلك بشكل افتراضي وفقًا لتوجيهات وزارة الصناعة والتجارة والسياحة مع حضور مندوب الوزارة.

انطلقت بطولة تحدي بيتك على منصة بلاي ستيشن في بداية شهر يوليو الماضي، واستضافت عدداً كبيراً من محبي الرياضات الإلكترونية، بما في ذلك نخبة من أبرز اللاعبين المحترفين على مستوى مملكة البحرين. واستهدفت البطولة تعزيز التفاعل والتواصل مع الجمهور، بجانب منحهم تجربة ممتعة ومُميزة مليئة بالمرح والتحدي.

وبادر بيت التمويل الكويتي-البحرين بتنظيم المباريات الإلكترونية للدور نصف النهائي والنهائي في مجمع السيف، مما أضفى مزيداً من الإثارة والحماس على المشاركين والمتابعين. وتم خلال هذه المناسبة الالتزام بتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا "كوفيد-19".

وفي حديثه حول ختام البطولة الإلكترونية، صرح السيد حامد مشعل، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلًا: "نعتز جدًا بنجاح تنظيم بطولة تحدي بيتك واستقطاب أعداد واسعة من المشاركين، حيث ساهمت البطولة في تسليط الضوء على مبادراتنا النوعية، التي نسعى من خلالها بأن نكون أكثر قربًا من العملاء والمجتمع بشكل تفاعلي. ومن هذا المنطلق، يسرني تهنئة الفائزين بالمراكز الاولى في البطولة، ويسعدنا كذلك منحهم جوائز نقدية قيّمة تكافئهم على مشاركتهم وتميّز نتائجهم في منافسات البطولة."

ومن جهته، عبر السيد عبدالعزيز عبداللطيف عن بالغ سروره بالفوز بالمركز الأول في البطولة ,وحصوله علىجائزة نقدية بقيمة 5,000 دولار أمريكي من بيت التمويل الكويتي-البحرين، وقال: "لقد حظيت بمتعة كبيرة خلال مشاركتي ببطولة تحدي بيتك لكرة القدم الإلكترونية، وقد مكنتني هذه البطولة من التنافس مع مجموعة من اللاعبين المحترفين وقضاء أوقات رائعة جدًا. وبهذه المناسبة، أود أن أغتنم الفرصة للإشادة بجهود بيت التمويل الكويتي-البحرين في تنظيم واستضافة هذه البطولة، وكذلك أوجه شكري وتقديري للبنك على تخصيص جوائز قيّمة للفائزين."