في مفاجأة جديدة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمذيعة المصرية، شيماء جمال، التي قضت نحبها رمياً بالرصاص على يد زوجها القاضي، تتحدث فيه عن تعرُّض الزوجات للعنف الأسري، وقدمت نصيحة لهن بالهروب سريعاً من منزل الزوجية؛ خشية تطور الصدام للقتل.

وظهرت في الفيديو لمناقشة قضية تعرُّض الزوجات للعنف البدني على يد الأزواج وقالت: "لحد امتى حتفضلي مستحملة، حتقعدي لغاية ما تتقتلي، اهربي بسرعة وسيبي الجمل بما حمل، فكري في نفسك بس، لأنك كدة كدة حتموتي".



"اهربي.. ما تنتظريش الموت"

وقالت إن نصيحتها الدائمة لأي زوجة تتعرض للضرب "اهربي متنتظريش الموت، ليه نوصل إننا نمسك سكينة ونقعد نذبح في بعض، لو استحالت العشرة مع الزوج اهربي ومتسمعيش كلام حد ولا أهلك".



لكن الغريب أن المذيعة الراحلة لم تنفذ النصيحة على نفسها، حيث عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة، على جثتها مدفونة داخل فيلا بالمنصورية، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها منذ ثلاثة أسابيع.

اختفاء قبل العثور على الجثة

فيما كشفت التحريات الأولية أن المذيعة شيماء جمال اختفت منذ قرابة ثلاثة أسابيع، بعد ذهابها إلى الكوافير بمدينة السادس من أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة.

وتقدم أحد المشاركين في جريمة القتل بشهادته ليؤكد أن القاتل هو زوج شيماء جمال، وتضمنت أقواله أن الزوج قتل زوجته "رمياً بالرصاص" ثم قام بتشويه ملامح وجهها بمادة كاوية، وقام بدفنها داخل المزرعة، وبعدها تقدم ببلاغ رسمي للشرطة المصرية عن اختفائها، ولم يتم القبض على الزوج حتى الآن مع شائعات تؤكد هروبه خارج البلاد.