اجتاح فيديو قصير، لا تتجاوز مدته 60 ثانية، منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وحاز إعجاب الآلاف وحمل الكثير من المباركات.

وانتشر فيديو الحفيدة الأولى للعائلة الملكية الأردنية كالنار في الهشيم على "السوشيال ميديا"، إذ أظهر ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وهو يحمل ابنته الصغيرة، التي لم تتجاوز ساعاتها الأولى، ويؤذن في أذنها وسط أجواء من الفرح الشديد، وقد أطلق ولي العهد على ابنته اسم الأميرة إيمان.

بمناسبة ولادة الأميرة إيمان، احتفل الملك عبدالله الثاني، عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، وكتب: "الحمد لله الذي رزقنا بحفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أهنئ الحسين ورجوة العزيزين بمولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتاً حسناً ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا جدو".

كما نشر عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام" تهنئة بقدوم حفيدته الأولى، وكتب: "لك الحمد حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك، لقد منّ الله علينا بمولودة أسميناها إيمان. اللهم اكتب لها حسن الخلق والصحة والعافية، واجعلها من الصالحات الذاكرات".

واختار ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، اسم "إيمان" لأولى أبنائه تيمناً بشقيقته التي تحمل الاسم نفسه، تعبيراً عن عمق العلاقة القوية والمحبة الكبيرة بينهما.

وكان الأمير الحسين، البالغ من العمر 30 عاماً، قد ظهر في مناسبات عديدة يعبّر عن حبه وتقديره لشقيقته، مثلما فعل خلال زفافها عندما قادها إلى زوجها ونشر صوراً معبّرة لهما عبر حسابه على "إنستغرام".