تعرضت إيفانكا ترامب، ابنة المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب، لهجوم حاد، بعد نشرها صورة وُصفت بالمحرجة للنجمة الشهيرة تايلور سويفت.

وشاركت ترامب عبر منصة "إكس"، صورة لنجمة الغناء الأمريكية، تايلور سويفت، خلال تقديمها إحدى الأغنيات في حفل لها، ولكن في لحظة قال متابعون إنها "لم تكن موفقة".

وكتبت إيفانكا ترامب مع الصورة: "كم عدد الأشخاص الذين سئموا من تايلور سويفت"، وذلك ردًّا على إعلان النجمة الأمريكية عن دعمها للمرشحة الرئاسية الديمقراطية، كامالا هاريس في انتخابات عام 2024، ووصفها لها بأنها "الزعيمة الثابتة والموهوبة".

وأثار منشور إيفانكا وسؤالها هجومًا حادًّا ضدها، من جانب محبي تايلور سويفت ومعجبيها، الذين يقدّر عددهم بالملايين حول العالم.

وردّ بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على المستشارة السابقة في البيت الأبيض، في المقابل، بأنهم "سئموا منها، ومن كل أفراد عائلة ترامب، وقصصهم المثيرة" وفق تعبيرهم.

وقارن أحدهم بين عدد متابعي والدها البالغ 26.5 مليون على أحد مواقع التواصل، وبين عدد متابعي تايلور سويفت الذي يصل إلى 284 مليون.
وعدَّ مستخدم آخر أن تايلور سويفت "نجمة جذابة حققت ثروة من موهبتها، وليس فقط لأنها وُلدت من أجل المال"، في إشارة إلى إيفانكا ترامب، ابنة الملياردير ورجل الأعمال، دونالد ترامب.

وكان المرشح الرئاسي الجمهوري، والرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، انتقد تايلور سويفت أخيرًا لدعمها منافسته، كامالا هاريس، وهددها بأنها "ستدفع ثمن ذلك".