حصدت إمارة أبوظبي جائزة أفضل وجهة في فئة "الأمان الشخصي" للمسافرين في استبيان مؤشر الرضا عن الوجهات السياحية DSI لهذا العام، خلال مشاركتها في معرض بورصة السياحة العالمية في العاصمة الألمانية برلين، الذي يعد من أكبر المعارض الدولية المخصصة لصناعة السياحة في العالم.

واختار أكثر من 70,000 مسافر عالمي في 24 من أسواق السفر الرئيسية، الفائزين من خلال تقييم جميع رحلاتهم عبر العالم على مدار عام 2017، وتتضمن الفئات الأخرى في الاستبيان تقييم أماكن الإقامة، والطعام، ونوعية الشواطئ، حيث قيّم المشاركون في الاستبيان جودة الضيافة أو نسبة الكلفة إلى الفوائد التي تتضمنها الرحلة.

وتم تصنيف أكثر من 20 فئة لتحديد الفائزين، وفازت أبوظبي في فئة الوجهة الأكثر أماناً للزائرين.



وتم تكريم سبعة من أرقى فنادق العاصمة الإماراتية لفوزهم بجائزة "الفنادق الأكثر شعبية" في الإمارة.

وتسلم الفائزون جائزة "هوليداي شيك أوارد" في جناح أبوظبي الذي تشرف عليه دائرة الثقافة والسياحة، أبوظبي ويضم 48 من شركائها العاملين في قطاع السياحة من بينهم الفنادق والمنتجعات ووكلاء السفر والعطلات والجولات وشركات إدارة الوجهات إلى جانب معالم ومرافق ثقافية وسياحية ومنشآت ترفيهية".

وتم اختيار 7 فنادق ضمن فئة الفنادق الأكثر شعبية في الإمارة، فيما منحت جائزة "هوليداي شيك أوارد" إلى 5 فنادق بعد فوزها بهذه الفئة للسنة الخامسة على التوالي.