القاهرة - عصام بدوي

اتهمت النيابة العامة بشمال الجيزة شمال مصر، المطربة "شيما"، مطربة كليب "عندي ظروف"، و14 آخرين بممارسة أعمال منافية للآداب، وجلب مواد مخدرة من دولتي تركيا والهند ومحاولة إدخالها البلاد عبر المنافذ الجوية والبرية، وترويجها على الشباب، في القضية المعروفة إعلامياً.

وكشفت التحقيقات عن أن صاحب كافية بالمهندسين ويدعي "أ. م. ال" هو المتهم الرئيس في الواقعة، شكل عصابة للاتجار في البشر، عن طريق استقطاب الفتيات بمساعدة شقيقه واثنين من قوادين، ودفعهم لممارسة أعمال منافية للآداب، بالإضافة إلى استخدام الفتيات في توزيع المخدرات علي زبائنهم.



وأضافت التحقيقات التي تمت الأربعاء، أن المتهم كذلك متورط في جلب مخدرات "الهيروين والأيس والكريستال والترامادول" عن طريق 4 أفراد آخرين يحملون جنسيات أجنبية مختلفة، من دول الهند وتركيا.

وتابعت التحقيقات، أن رجال الرقابة الإدارية بعد اكتمال التحريات اللازمة واستصدار إذن النيابة العامة ألقت القبض علي المتهمين وهم المطربة "ش. ا. ع" والشهيرة باسم "شيما" بطلة كليب "عندي ظروف"، والسابق حبسها 6 أشهر لاتهامها بالتحريض على الفسق من خلال "الكليب"، كما ألقي القبض على 9 آخرين من بينهم شقيق المتهم الأول، بالإضافة إلي قواد يدعي "س. ح" الشهير بـ"ميرو"، وآخر يدعي "م. ص. م" محبوس على ذمة قضية آداب بالتجمع الخامس، وأخر يدعي "م. ح".

وانتهت التحقيقات بحبس 8 فتيات بتهمة ممارسة الدعارة والتحريض عليها، كما أمرت بحبس 4 رجال بتهم تسهيل ممارسة الدعارة وجلب مخدرات من الخارج، كما أمرت بضبط وإحضار صاحب الكافية الهارب.

وقال المحامي بسام ماهر حواش الحاضر مع عدد من المتهمين إنه من المقرر أن يمثل المتهمين أمام محكمة الجنح لنظر تجديد حبسهم في القضية.